جمعية مكنون

نائب رئيس “مكنون” يزور مؤسسة عبد الله القرعاوي الخيرية

تغطيات – الرياض :

زار فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، والوفد المرافق، مؤسسة عبد الله القرعاوي الخيرية وكان في استقبالهم الأمين العام للمؤسسة الأستاذ يوسف بن محمد القرعاوي، الأحد الماضي 10/6/1439هـ.

واستعرض الهذلول مع المضيف مسيرة جمعية مكنون في مجال تحفيظ وتعليم القرآن الكريم والتي تجاوزت الخمسين عاما، كما تطرق للتحول الذي شهدته الجمعية من خلال العناية بالأوقاف واستثمارها لتحقيق الاستدامة المالية، ودعم مشاريع الخاتمين والخاتمات، ومعلمي ومعلمات القرآن في الحلق القرآنية ومدارس التحفيظ النسائية.

وأضاف الهذلول أن الزيارة تأتي في إطار اهتمام الجمعية وحرصها على التواصل المستمر مع كل الجهات الداعمة والمهتمة بالعمل الخيري، معربا عن شكره لمؤسسة القرعاوي الخيرية لجهودها الخيرية المباركة، في دعم العمل الخيري ومفتح نوافذ للتواصل مع محيطها لتبادل الاستشارات والخبرات في تعزيز العمل الخيري وتطويره.

من ناحيته أعرب الأستاذ يوسف بن محمد القرعاوي الأمين العام للمؤسسة عن شكره لفضيلة النائب والوفد المرافق له، مثمنا هذه الزيارة التي تؤكد مدى التقارب والتوافق بين المؤسستين في خدمة المجتمع من خلال المجال الخيري، منوها بالدور المتميز الذي عرفت به جمعية “مكنون” في محيطها من خلال تحفيظ القرآن الكريم، مؤكدا رغبة مؤسسة القرعاوي في  استمرار التعاون والتواصل مع جمعية مكنون في عملها، كونها تحمل رسالة سامية من خلال خدمتها لكتاب الله تعالى.

رافق فضيلة النائب كل من الشيخ سلطان بن ناصر العبد الجبار، مدير إدارة الاستثمار، والدكتور بليغ بن محمد المشعان مدير إدارة العلاقات والموارد المالية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى