جمعية مكنونمحليات

“السويلم” يطلع على إنجازات وأنشطة جمعية “مكنون”

ويدشن تطبيق تعاهد

تغطيات – الرياض:

زار الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي سعادة أ. أحمد بن علي السويلم جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، واطلع على أنشطتها والخدمات التي تقدمها والإنجازات التي حققتها.
كان في مقدمة مستقبليه فضيلة الشيخ: عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول رئيس مجلس إدارة الجمعية والإدارة التنفيذية، وقدم الهذلول خلال اللقاء تعريفًا عن “مكنون” كواحدة من أقدم الجمعيات على مستوى المملكة والتي تأسست في عهد جلالة الملك فيصل – رحمه الله – عام 1386 ه، مستعرضًا مسيرتها الكبيرة في تعليم كتاب الله تعالى وتخريج الحفظة من البنين والبنات.
وقدم المدير التنفيذي لـ”مكنون” الشيخ: حمد بن سليمان العنقري عرضاً موجزاً عن منجزات الجمعية لعام 2023 وما تحقق من أرقام وأهداف خلال هذه المسيرة الحافلة بالعطاء.
كما دشن السويلم تطبيق تعاهد وهو تطبيق مجاني مخصص للأجهزة الذكية يوفر مجتمعاً قرآنياً على مدار الساعة مما يساهم في مراجعة وتعاهد القرآن الكريم من خلال الأقران والأصدقاء المنضمين داخل التطبيق، بدعم من مؤسسة مزن الخيرية ويعد تطبيق تعاهد سادس تطبيق إلكتروني تدشنه الجمعية بعد تطبيقات: القرآن مباشر، الراصد، ريان وبيان، معلم الحلقة، وتطبيق راصد الأيام القرآنية، مما يعكس حرص “جمعية مكنون” على مواكبة التطور التقني المتميز الذي تشهده المملكة وفق رؤية 2030 التي تحظى بدعم القيادة الرشيدة ومتابعتها.
وقدّم “السويلم” شكره لمسؤولي الجمعية على الدور الذي يبذلونه والتطورات المتلاحقة في أنشطتها، معربًا عن سعادته بما لمسه من حرص واهتمام وجودة في الخدمات التي تقدمها.
وأشاد سعادته بالدور الحيوي الذي يقدمه المتطوعون بالجمعية، وبما يحققه تطوعهم من أثر ملموس أسهم في تحقيق إنجازات واضحة للجمعية انعكست على منجزاتها وأدائها.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى