جمعية مكنون

“مكنون” و”الرّادن” يوقعان اتفاقية تعاون لدعم أنشطة وبرامج الجمعية

تغطيات – الرياض :

وقـعـت الجمعية الخـيـرية لـتـحفـيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون) ومؤسسة الرادن الفاخر للتجارة اتفاقية (النهر الجاري) لدعم أنشطة الجمعية في تعليم وتحفيظ القرآن الكريم، حيث تنص الاتفاقية على تخصيص نسبة محددة من كل فاتورة مبيعات لدعم مشاريع الجمعية.

وقع الاتفاقية عن الجمعية المدير التنفيذي الشيخ حمد بن سليمان العنقري، وعن مؤسسة الرادن الفاخر للتجارة الأستاذ خالد المطيري مدير المؤسسة.

وأعرب العنقري عن شكره لمؤسسة الرادن الفاخر على توقيع المبادرة التي تأتي في سياق دعم جهود الجمعية في سبيل تحفيظ كتاب الله، ودعا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات أصحاب المؤسسة والقائمين عليها، مطالبا في الوقت ذاته الشركات والتجار أن يحذو حذوها في تقديم الدعم للجمعيات الخيرية لتحفيظ كتاب الله حتى ينالوا الخيرية مصداقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).

من جانبه أعرب المطيري عن سعادته بتوقيع اتفاقية (النهر الجاري)، والتي من خلالها تستطيع مؤسسة الرادن الفاخر للتجارة تقديم الدعم للجمعية وأنشطتها، وأرجو أن تكون لبنة في سبيل المشاركة الفاعلة في تعليم كتاب الله لأبنائنا وبناتنا لينشئوا النشأة الصالحة على كتاب الله.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى