جمعية مكنون

مكنون توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة مطاعم الليوان

تغطيات – الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” ومؤسسة مطاعم الليوان للتجارة، اتفاقية تعاون مشترك في مشروع (هللاتك) لدعم خدمة كتاب الله تعالى.

 

وقع الاتفاقية عن “مكنون “مديرها التنفيذي الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وعن مؤسسة مطاعم الليوان الأستاذ إسماعيل بن إبراهيم الجوعي المدير العام.


ونصت الاتفاقية والتي مدتها عام كامل على إتاحة الفرصة للمتسوقين التبرع بباقي الهللات من فواتيرهم لصالح جمعية “مكنون”، والتي بدورها تقوم بصرفها في خدمة كتاب الله تعالى من خلال رواتب المعلمين والمعلمات وحوافز الحافظين والخاتمين، وفتح مدارس التحفيظ النسائية، وتأمين نفقاتها وميزانياتها ودعم أوقاف الجمعية.

 

وأعرب الشيخ إبراهيم الهدلق عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع مؤسسة مطاعم الليوان للتجارة، مؤكدا أن الاتفاقية تأتي تماشيا مع خطة الجمعية في تطوير مواردها البشرية، وحرصها على هذه الاتفاقيات نابع من إيمانها بالشراكة والتعاون مع كل المؤسسات التي تقدم خدمات جليلة في مجالات شتى للمجتمع، وتسهم في بناءه وتطويره، كما أكد أن الجمعية تربطها اتفاقيات شراكة وتعاون مع كثير من المؤسسات والشركات والهيئات الحكومية.

من ناحيته أشاد الأستاذ إسماعيل بن إبراهيم الجوعي بدور جمعية مكنون، وما تقدمه في مجال خدمة كتاب الله تعالى، موضحا أن مؤسسة مطاعم الليوان للتجارة لتؤكد على حرصها في المساهمة الفعالة في خدمة المجتمع من خلال عقد الاتفاقيات مع المؤسسات الخيرية، وفي مقدمتها جمعية مكنون. 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى