جمعية مكنون

“مكنون” توقع اتفاقية تعاون مع “كلك حلى”

تغطيات – الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، وشركة كلك حلى للتجارة، أمس الاثنين بمبنى الجمعية؛ اتفاقية تعاون مشترك في مشروع (هللاتك) لدعم خدمة كتاب الله تعالى.

وقع الاتفاقية عن “مكنون “مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الملكف الشيخ سلطان بن ناصر العبد الجبار، وعن كلك حلى للتجارة المدير العام الأستاذ مروان بن أحمد أبا الخيل.

ونصت الاتفاقية والتي مدتها عام كامل على إتاحة الفرصة للمتسوقين التبرع بباقي الهللات من فواتيرهم لصالح جمعية “مكنون”، والتي بدورها تقوم بصرفها في خدمة كتاب الله تعالى.

وأعرب العبد الجبار عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع شركة كلك حلى للتجارة، مؤكدا أن الاتفاقية تأتي تماشيا مع خطة الجمعية في تطوير مواردها البشرية، وحرصها على هذه الاتفاقيات نابع من إيمانها بالشراكة والتعاون مع كل المؤسسات التي تقدم خدمات جليلة في مجالات شتى للمجتمع، وتسهم في بناءه وتطويره، كما أكد أن الجمعية تربطها اتفاقيات شراكة وتعاون مع كثير من المؤسسات والشركات والهيئات الحكومية.

من ناحيته أشاد أبا الخيل بدور جمعية مكنون، وما تقدمه في مجال خدمة كتاب الله تعالى، موضحا أن شركة كلك حلى لتؤكد على حرصها في المساهمة الفعالة في خدمة المجتمع من خلال عقد الاتفاقيات مع المؤسسات الخيرية، وفي مقدمتها جمعية مكنون.

 
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى