جمعية مكنون

مكنون تشارك بجناح تعريفي بأوقافها في ملتقى الأوقاف الرابع

تغطيات – الرياض :

شاركت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، في ملتقى الأوقاف الرابع والذي حظي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، ونظمته غرفة الرياض تحت عنوان ” الأوقاف شريك التنمية في رؤية 2030 “، في الفترة من 28-29/5/1439هـ بفندق الإنتركونتننتال.

واحتوى الجناح الخاص بجمعية مكنون على تعريف شامل بأوقاف الجمعية، مكن الزوار من خلاله من التعرف على الجمعية وأوقافها، وترغيب الزوار في دعم أنشطتها ومشاريعها التي تتبناها في سبيل خدمة كتاب الله تعالى.

وتهدف مكنون من خلال مشاركتها إلى التعريف بأوقافها، ودورها في رعايتها والعناية بها، وتشجيع رأس المال المحلي على الاستثمار في هذا المجال الحيوي، والذي يعد أحد أبرز شركاء التنمية.

من ناحيته قام فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول نائب رئيس الجمعية، بزيارة لجناح الجمعية، اطلع خلالها على أبرز محتويات الجناح، وما يقدمه للزوار من تعريف بالجمعية وأوقافها، مبدياً شكره للطاقم المشارك على جهودهم وتفانيهم، سائلا الله لهم خير الجزاء والثواب.

جدير بالإشارة أن الملتقى يقدم رؤية شرعية وقانونية واستثمارية وخيرية، لتطوير القطاع الوقفي، والإسهام في تفعيل الدورة الاقتصادية والتنموية في المملكة، ويهدف إلى نشر ثقافة الأوقاف وتفعيل أثرها التنموي، والإسهام في تطوير البيئة التشريعية للأوقاف، وتقديم حلول مناسبة لأهم التحديات التي تواجه الأوقاف.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى