جمعية مكنون

مكنون تستضيف ” إثراء 19″

بحضور 106 موظفة لشؤون المعاهد والتدريب النسائي

تغطيات – الرياض :

انطلاقا من خطة الشؤون التعليمية، وتحقيقاً لهدف تعزيز اللقاءات المهنية، أقام مكتب شؤون المعاهد والتدريب النسائي بإدارة الشؤون التعليمية بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، اللقاء الدوري التاسع عشر ( إثراء ١9) بقاعة جمعية مكنون الكبرى بحي السليمانية، صباح اليوم الثلاثاء. وذلك إكمالاً لمسيرته السابقة التي تكللت بالنجاح، حيث تم عقد ( 18 ) لقاءً مهنياً في السنوات المنصرمة بين معاهد مكنون .

حضر اللقاء ما يزيد عن (106) موظفة من سائر المستويات الإدارية والتعليمية لمكتب شؤون المعاهد، ويحمل جملة من الأهداف في مقدمتها تبادل الخبرات والتجارب بين الموظفات بمعاهد مكنون، واكتشاف الممارسات المتميزة وتعميمها، إضافة إلى تنمية الانتماء والعمل الجماعي للمعاهد بصفة خاصة وللجمعية بصفة عامة .

وخرج اللقاء بنتائج أبرزها إقامة ( 10) ورش عمل لمختلف الوظائف، مع عرض تجربة مميزة لكل معهد، واستعراض نتائج لقاء إثراء 18 .

 وأعربت أ.هناء بنت حمد النفجان مديرة مكتب شؤون المعاهد والتدريب النسائي بمكنون عن بالغ سعادتها لتحقيق الملتقى ( إثراء ١9) أهدافه والنتائج التي تمخض عنه، كما أعربت عن شكرها لموظفات معاهد مكنون النسائي على مشاركتهن الفاعلة، وأضافت النفجان أن هذه السنة هي الثانية عشرة التي يعقد فيها اللقاء الدوري للمعاهد ، حيث بدأت أول اللقاءات في عام 1429 هـ .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى