جمعية مكنون

مكنون تعلن نتائج تقويم الثلث الأول لخطتها السنوية للعام الحالي

تغطيات – الرياض :

أعلنت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون) عن النتائج النهائية لتقويم الثلث الأول للخطة السنوية لهذا العام 1439هـ، للإدارات والقطاعات.

 

وفي تصريح له قال الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي لـ”مكنون”: إن تنفيذ الخطة في الثلث الأول، سار بصورة جيدة، وأن عموم الإدارات والقطاعات استطاعت أن تحقق نسبا متميزة في التنفيذ، مما يعكس جدية الإلتزام والتقييد بالبرامج المدرجة في الخطة، والمتابعة الحثيثة لتنفيذها، وتوفير كل الاحتياجات التي تعين على تنفيذها حسب الوقت المحدد لها.

 

وأعرب الهدلق عن شكره لكل الإدارات والقطاعات في التزامها بالخطة، وجهودها الكبيرة التي بذلتها لتحقيق النسب الكبيرة في التنفيذ، وشدد على ضرورة أن تجتهد كل الإدارات والقطاعات التي لم تحقق النسب المطلوبة، في أن ترفع من أدائها في الثلث الثاني، وأن تجتهد في حصر كل ما من شأنه أن يعين على  تحقيق أهدافها وإنجاز مهامها.

 

وأوصى الهدلق الجميع بأن تكون نتائج الثلث الثاني أفضل بكثير من الأول، وأن تتظافر الجهود، ويتكاتف الجميع في تحقيق الأهداف، مؤكدا أن إدارة الجمعية حريصة كل الحرص على توفير البيئة الملائمة، بل والمحفزة، لتنفيذ المهام وتحقيق الانجازات، والوصول لنسبة الرضا الكامل في إنجاز الخطة.

 

وشمل التقويم إدارات الجمعية، ومراكز التدريب الرجالية، ومعاهد إعداد المعلمين، ومراكز التدريب النسائية، ومعاهد إعداد المعلمات، ومراكز الإشراف العشرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى