محليات
تعاون الهيئة الملكية للجبيل وسابك لتعزيز التطوير الصناعي

التقى الرئيس التنفيذي المهندس محمود الذيب الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية، في مقر الهيئة بالجبيل الصناعية مع نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التصنيع في شركة سابك المهندس نواف الحميدي العنزي والوفد المرافق لمناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك بينهم.
اقراء المزيد ..
(تعزيز تعاون سابك مع هيئة الأمن الصناعي: ).