محليات

بحضور د.الفقير.. تعزيز تعاون سابك مع هيئة الأمن الصناعي

دعم لرؤية المملكة 2030

تهدف شراكة سابك مع هيئة الأمن الصناعي إلى تعزيز الأمان الصناعي في المملكة. تم عقد لقاء في الرياض حضره الدكتور فيصل بن محمد الفقير، وهذا اللقاء كان له أهمية خاصة في مناقشة فرص التعاون الجديدة.

تعزيز الأمان الصناعي كان محور اللقاء مع هيئة الأمن الصناعي، حيث تم استعراض الأدوار الرئيسية للهيئة. بالإضافة إلى، تمت مناقشة سبل التعاون الممكنة بين الجانبين.

نتيجة لذلك، اتفق الجانبان على التعاون المستمر لتحقيق الأهداف المشتركة. بالإضافة إلى ذلك، هذا التعاون يدعم رؤية المملكة 2030 في جعل المنشآت الصناعية أكثر أمانًا واستدامة

تعيين الشبل رئيسًا تنفيذيًا للمبادرات الميدانية يعكس أهمية التخطيط الاستراتيجي في التطوير.

. إصدار تراخيص صناعية جديدة يشير إلى النمو المستمر في القطاع الصناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى