محليات

‏إصابة عامل نتيجة لانقلاب “الرصاصة”كان يقودها

تغطيات – الدمام :

تعرض عامل أسيوي بأصابه نتيجة تعرضه لانقلاب الرصاصه التي كان يقودها عصر أمس امتداد طريق الدمام الرياض بعد نقطة الهزاع بالدمام .
واوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي أن عمليات هيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالدمام تلقت بلاغ من الدفاع المدني الساعة 4.5 عصر أمس يفيد عن وجود مصاب نتيجة حادث سير وعلى الفور تم توجيه فرقه إسعافية وفرقة الاسعاف المتقدم .
وبين المتحدث الرسمي بعد وصول الفرق اﻹسعافية تبين بوجود مصاب محتجز يعاني من اصابات في الجانب الايسر ووضعه الصحي مستقر ولله الحمد تم تقديم الخدمات الطبية اﻹسعافيه له في الموقع خلال فترة احتجازه ومن ثم إسعافه إلى مستشفى المواساة في الساعة 9.31 من مساء اليوم .
وناشد الغامدي الأخوة المواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد السلامة للحفاظ على سلامتهم من الحوادث لا قدر الله ، وعدم تحريك المصابين حيث إن العملية اﻹسعافية تتطلب كوادر إسعافية لكيفية التعامل معها مع عدم التجمهر حول الحوادث وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية عند مباشرتها للحوادث والحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها متمنين للجميع السلامة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى