محليات

وفاة وسبع إصابات في حادث تصادم وانقلاب بمنطقة الباحة

تغطيات – الباحة:
توفي شخص واصيب سبعه في حوادث تصادم وانقلاب بمنطقة الباحة خلال اليوم وفي التفاصيل التي افاد بها عماد منسي الزهراني المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة ان هنالك حادث وقع بالباحة -امام الاماره وتم توجيه فرقة اسعافيه للموقع وعند الوصول اتضح بوجود اصابه تم التعامل معها وقت البلاغ في تمام الساعه 7:48ص ونقلها لمستشفى الملك فهد كما وقع حادث في معشوقه – الناصف توجهت فرقة اسعافيه للموقع وعند الوصول اتضح بوجود حاله خطيرة تم التعامل مع الاصابه ونقلها لمستشفى القرى وقت البلاغ في تمام الساعه 9:46ص.

كما توفي شخص في حادث تصادم بمفرق عويرة بالمندق وعند وصول الفرقة للموقع وبعد الكشف عليه تبين انه متوفي كان وقت البلاغ في تمام الساعه 12:00 م.

ووقع حادث نتج عنه اصابة بسيطة تم علاجاها في الموقع وموضحا الزهراني انه عبارة عن تصادم بنخال امام الكساره وتم توجيه فرقة اسعافيه للموقع .

كما وقع حادث في عقبة الملك فهد بالباحة بالتحديد نفق رقم 12 عبارة عن تصادم وقت البلاغ في تمام الساعة 7:25 م وتم توجيه فرقة اسعافيه للموقع وعند الوصول اتضح بوجود اصابه تم التعامل معها ونقلها لمستشفى الملك فهد بالباحة.

واضاف الزهراني ان بلاغا قد وﻻد عن الساعة 8:37م مفاده أن حادث انقلاب قد وقع بالاطاولة بعد القهاد وعلى الفور تم توجيه فرقة اسعافيه للموقع واتضح وجود ثلاث اصابات اصابتين تم الكشف عليها ولم تنقل واصابه متوسطه تم نقلها لمستشفى القرى العام.

وفي الختام اهاب الزهراني بأخد الحيطة والحذر اثناء القيادة من التغلبات الجويه ونوه ﻷهمية تعامل المواطنين في كيفية نقل المصابين لانه يحتاج الى دراية بكيفية تحريك المصاب والذي بدوره يمكن ان يسبب مضاعفات لاقدر الله.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى