محليات

وفاةٌ و٩ إصابات بحادثين على طريق عقبة ضلع

تغطيات – عسير :

تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، صباح اليوم الجمعة ، بلاغًا بوقوع حادث مروري بعقبة ضلع بالقرب من منتزه ملفاكم، نتج عنها إصابة ستة، منهم حالة إصابتها بالغة. 

وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال بمنطقة عسير، أنه عند الثانية عشرة من صباح الجمعة، توجهت 5 فرق إسعافية إلى الموقع وباشرت الحالات، مؤكدًا أنه تم التعامل مع الإصابات وتقديم الخدمة الإسعافية لهم ونقلهم إلى مستشفى عسير المركزي.

وقال المتحدث إن الموقع شهد تكدس العديد من السيارات التي أعاقت وصول الفرق الإسعافية إلى الموقع وتأخرها في نقل الحالات الإسعافية إلى المستشفى.

وأضاف: “غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت بلاغًا آخر بوقوع حادث مروري على طريق عقبة ضلع. وبعد مباشرة الفرق الإسعافية الموقع تبين أن الحادث هو اصطدام سيارة من نوع كامري بسيارة أخرى من نوع جمس. وقد نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة ٣ آخرين بإصابات بليغة، تم نقلهم إلى مستشفى الدرب العام”.

وجدد المتحدث دعوته قائدي السيارات إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، مع ضرورة التقيد التام بتعليمات المرور، حفاظًا على سلامتهم وسلامة من معهم، والالتزام بالمسار المحدد في الطريق، وعدم التجمهر الذي يعيق وصول فرق الإسعاف والإنقاذ إلى موقع البلاغ.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى