محليات

وزير الصحة يعتبر ما شاهده خلال جولة مفاجئة لمستشفى شرق جدة “خللاً واضحاً”

تغطيات – جدة :

كشفت زيارة مفاجئة قام بها وزير الصحة المهندس خالد الفالح، لمستشفى شرق جدة، عن نقص في الكوادر البشرية، وغياب النظام المعلوماتي لتسجيل بيانات المرضى بالشكل الكامل.

واعتبر الوزير، بحسب صحيفة “المدينة” أن ما شاهده خلال زيارته للمستشفى يوم أمس الأربعاء، “خللاً واضحاً”، لافتاً إلى أنه سيعمل على سد الثغرات التي تم رصدها، سواء في جانب الكوادر أو الأنظمة.

وأبان أنه سيتم وضع خطة متكاملة لتسريع تشغيل المستشفى بطاقته القصوى خلال فترة الصيف الحالي بما فيها غرف العمليات، والعناية المركزة، والطوارئ، مبيناً أن المستشفى مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة العلاجية والكشفية الحديثة، وهو بسعة 300 سرير.

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. أتمنى من وزير الصحة أن يقوم بجولات مفاجئة لكثير من المستشفيات الحكومية والمستوصفات الخاصة والعامة ليرى بنفسه لأي مدى وصل مستوى بعض المستشفيات من القرف والاهمال أيعقل أن يكون قسم الطوارئ والاسعافات السريعة مليئ بالذباب يتنقل على المرضى وفوق الاجهزة وليرى انشغال بعض الطبيبات الوافدات بالجوالات والواتساب دون الاهتمام بالمرضى وهناك من الاطباء والطبيبات يقوموا بمعاينة المرضى دون الحراك من كراسيهم يعني علاج بالسماع والاكتفاء بفتح الفم
    تعال ياوزير الصحة كمريض وليس كوزير وشوف بعينك القرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى