محليات

وزير التعليم .. الجبيل الصناعية قصة نجاح للوطن

تغطيات – الجبيل الصناعية :

أكد معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أن مدينة الجبيل الصناعية تمثل قصة نجاح للوطن ونموذج متكامل للنجاح على كافة المستويات سواء في إدارة المدينة ومنجزاتها والتخطيط والبنية التحتية . وأشاد الدكتور العيسى خلال زيارته مساء اليوم للهيئة الملكية بالجبيل على هامش انعقاد اللقاء التطويري الثاني لمديري التعليم على مستوى المملكة تحت شعار «نحو تعليم متميز» بالجبيل الصناعية بالتنظيم القائم للقاء

مشيراً إلي أن جميع هذه الامكانيات تجعلنا نتفائل بمستقبل التعليم طالما أن لدينا نماذج ناجحة متميزة نستطيع أن نطبقها في أماكن اخرى ان شاء الله.

من جهته رحب الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي بمعالي وزير التعليم الدكتور احمد العيسى والوفد المرافق له وقدم لهم شرحا عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية منذ نشأتها وحتى الآن وما وصلت إليه من تقدم جعلها تنافس المدن الصناعية عالميا كما تحدث عن خطط الهيئة المستقبلية والتوسع الاستثماري في المدينة وعن النجاحات الصناعية التي تحققت في مدينة الجبيل الصناعية.

عقب ذلك قدم معالي وزير التعليم درع تذكاري للرئيس التنفيذي لاستضافة الهيئة الملكية بالجبيل اللقاء التطويري الثاني لمديري التعليم بمدينة الجبيل الصناعية. ثم شاهد الجميع فيلماً وثائقيا يحكي قصة الجبيل الصناعية ثم أطلعوا على معالم النهضة العمرانية والصناعية من خلال جولة على أجنحة المعرض. وكان معالي وزير التعليم قد قام قبل ذلك بزيارة إلى مدرسة الرواد الثانوية الذكية( نظام المقررات) واطلع على مرافق المدرسة بما فيها من قاعات والبصمة الالكترونية والكارت الحساس( الباركود) في عملية الحضور والانصراف لكافة منسوبيها.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى