محليات

وزارة النقل تتفقد سير عمل مشاريع طرق المنطقة الشرقية والتي تنتهي في 2018

تغطيات – الخبر :
وقف م. ماجد العرقوبي، وكيل وزارة النقل للطرق المهندس امس (السبت) على عدد من المشاريع قيد التنفيذ بالمنطقة الشرقية الواقعة على طول طريق الدمام – الجبيل السريع، وطريق الدمام – أبو حدرية – الخفجي، في إطار الجولات التفقدية لسير العمل.

وخلال جولته، تفقّد العرقوبي العديد من تلك المشاريع والمعوقات التي تعترضها وأسباب تعثّر بعض المقاولين، حيث تم الوقوف على أعمال توسعة الطريق المنحدر(الرامب) من طريق الملك عبد العزيز إلى طريق الظهران الجبيل، حيث وجه العرقوبي بالإنتهاء من اعمال التوسعة خلال ثلاثة أشهر وسرعة البدء في اعمال إصلاح طريق الجبيل السريع وطريق أبو حدرية.

وتضمنت الزيارة المشاريع الجاري تنفيذها بمحافظة الخفجي حيث يجري اصلاح وتوسعة طريق ابوحدرية الخفجي مع تنفيذ عدد من التقاطعات لرفع مستوى السلامة على الطريق حيث سيتم الانتهاء من كبري المعهد التقني وفتح حركة المرور عليه خلال الربع الأول من عام 2018، على أن يتم الإنتهاء من تقاطع الكويت الخفجي خلال الربع الثالث من عام 2018.

كما شدد وكيل وزارة النقل للطرق على المقاولين الإلتزام بإنجاز المشاريع وفق الجداول الزمنية المعتمدة وبما يخدم الصالح العام وتمشياً مع توجهات الوزارة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى