محليات

هيئة المهندسين تنظم لقاء تعارفي لمهندسي الجبيل

تغطيات – الجبيل :
نظمت الهيئة السعودية للمهندسين ممثلةً بمجلس فرع الجبيل لقاء تعارفي لمهندسي الجبيل   وذلك في مساء يوم الإحد الموافق 17/ 04/2016  بمدينة الجبيل الصناعية.
وفي بداية اللقاء تحدث م. مزيد الخالدي رئيس مجلس فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالجبيل عن أنشطة الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل وأستعرض أهم الانجازات الماضية ودورها الفعال في تنظيم ونشر المعرفة الهندسية من خلال أنشطتها المختلفة  في الفترة الماضيه .وتطرق الي الدور الفعال للمهندسين في بناء الاقتصاد المعرفي الهندسي والمساهمة الإيجابية بدفع عجلة النمو في التطوير التقني والصناعي.وثمن دور الهيئة السعودية للمهندسين  البناء في نشر المعرفة والمشاركة في نشر التجارب الناجحة للاستفادة منها.
وحضر اللقاء م. عبداللطيف العابسي رئيس مجلس فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالدمام وتحدث للحضور عن دور الهيئة السعودية للمهندسين في تطوير المهنة ورفع كفاءة المهندسين العلمية والعملية وتطرق الي  دور الهيئة السعودية  للمهندسين في دعم المهندسين السعوديين في عدة مجالات.     
 وتخلل اللقاء أجراء بعض الأنشطة الترفيهية لكسر حواجز التواصل وزيادة التعارف بين الحضور وفي نهاية اللقاء تم عرض بعض التجارب الناجحة من المهندسين المشاركين في هذا الاجتماع    .
الجدير بالذكر، شهد اللقاء حضور مميز لمهندسين من مختلف القطاعات والشركات مما يعكس اهتمام وحرص الجميع على الاستفادة من برامج ونشاطات الهيئة السعودية للمهندسين بالجبيل.
unnamed (1)
unnamed (3)
unnamed (2)
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى