محليات

هيئة السعودية للمهندسين بالجبيل تنظم “تقنية الأجهزة الدقيقة اللاسلكية”

تغطيات – الجبيل :

نظمت الهيئة السعودية للمهندسين ممثلةً بمجلس فرع الجبيل اللقاء الشهري والمتضمن محاضره بعنوان      “تقنية الأجهزة الدقيقة اللاسلكية “وذلك في مساء يوم الاربعاء الموافق 20/ 4/2015. بفندق الانتركونتيننتال بمدينة الجبيل الصناعية.

وفي بداية اللقاء القى رئيس شعبة الآلات الدقيقة والتحكم م. حمود الحمود كلمة تعريفية عن أنشطة الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل وأهم الانجازات الماضية ودورها الفعال في تنظيم ونشر المعرفة الهندسية من خلال أنشطتها المختلفة وعرض الأنشطة المخطط لها في 2015.

 وتحدث المحاضر م.  كوجي وتنابي عن الية عمل أجهزة القياس اللاسلكية والمكونات الإجمالية لهذه الأنظمة والنمو المطرد في استخدامها في مجال الصناعة، وتطرق المحاضر الي طرق الاستخدام واليات التركيب لهذه الأجهزة. وتحدث عن أمثله تطبيقيه للمجالات المستخدمة لهذا النوع من الأجهزة. وتم التطرق الي العوامل الجانبية التي قد توثر على عمل هذه الأجهزة وتؤثر سلبا في موثوقيتها. وتم عرض حي لهذه الأجهزة وطريقة عملها.  وتم خلال اللقاء مناقشة وطرح العديد من الأسئلة والاستفسارات والدروس المستفادة.        

وفي نهاية اللقاء قام م خالد الشهراني بتكريم المحاضر وتكريم الشركة الراعية ” يوكوقاوا” من قبل الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل.

الجدير بالذكر، شهد اللقاء حضور عدد كبير من المهندسين من مختلف القطاعات والشركات مما يعكس اهتمام وحرص الجميع على الإستفادة من برامج ونشاطات الهيئة السعودية للمهندسين بالجبيل.

IMG_4623

IMG_4621

IMG_4632

IMG_4620

IMG_4629

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى