محليات

“نصيف” يكرم موظفين الهيئة الملكية بينبع الجدد

تغطيات – ينبع الصناعية :

برعاية سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف وبحضور مدير عام الموارد البشرية الأستاذ سعيد بن علي الغامدي ومدراء العموم وجمع من المسؤولين أقامت الهيئة الملكية بينبع أمس حفلاً لتكريم موظفيها الذين أكملوا فترة التدريب لمدة عامين في برنامج التدريب على رأس العمل في كافة الوظائف الهندسية والإدارية والفنية والأمنية بالقطاعات المختلفة والذين بلغ عددهم93موظفاً .

ويعتبر البرنامج (بي إي بي) برنامجاً متكاملاً يسعى لتأهيل وتدريب الموظف على كافة المهام والمهارات الوظيفية التي يطلبها تخصصه ومكانه .

وقد ألقى سعادة الرئيس التنفيذي كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالموظفين المحتفى بهم وهنأهم على ثقة الهيئة الملكية بهم حيث أصبحوا من كوادرها ورأس مالها البشري وحثّهم على الالتزام بتحقيق الرؤية والرسالة للهيئة الملكية والقيام بالأمانة المناطة بهم على أكمل وجه أداءً لواجبهم الديني والوطني ، كما أعرب عن أمنياته لهم بمزيد من التقدم والنجاح والوصول لأعلى المراتب القيادية والفنية .

يذكر أنه تم تنفيذ 120 ألف ساعة تدريب داخلية خلال هذا العام وفقاً لما جاء في كلمة مدير عام الموارد البشرية والتي أشار فيها إلى أن هذا البرنامج يعتبر إضافة مميزة لإيجاد بيئة عمل راقية ومهنية وتأهيلاً لكوادرها بما يناسب متطلبات واحتياجات الهيئة الملكية.

وقد اختتم الحفل بتكريم سعادة الرئيس التنفيذي للموظفين خريجي برنامج التدريب على رأس العمل وتسليمهم شهادات اكمال فترة التدريب كما كرّم سعادته المهندسين خريجي برنامج (إي آي تي) والتقطت الصور التذكارية للمناسبة .

unnamed (27)

unnamed (26)

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى