جمعية مكنونمحليات

نسائي “مكنون” يكرم الفائزات في مسابقة أمير منطقة الرياض

تغطيات – الرياض :

كرمت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” الطالبات الفائزات في مسابقة أمير منطقة الرياض في دورتها الثالثة والطالبات اللائي تجاوزت نسبتهن ٨٠%  في التصفيات النهائية في ذات المسابقة في حفل أقيم بمقر الجمعية، وحضره حرم فضيلة الشيخ منصور بن سليمان الغصن مدير إدارة الجمعيات التابعة و مديرات المدارس ومعلمات المتسابقات، وذويهن.

افتتح الحفل بنماذج من تلاوات الفائزات في المسابقة : الطالبة نوف بنت دوخي الدوسري، والطالبة خلود بنت محمد الحسين، ثم فقرة ترحيبية قدمتها زهرات من طالبات مدرسة المؤمنات النسائية التابعة لمركز الوسط الشمالي.

بعدها ألقى فضيلة الشيخ يوسف بن تركي التركي مساعد شؤون التعليم النسائي كلمة؛ رحب فيها بالطالبات المشاركات وذويهن، وهنأهن على المشاركة في هذه المسابقة النوعية على مستوى منطقة الرياض، وأوضح فضيلته أهمية حفظ كتاب الله والعمل به، وأوصى المتسابقات بتعاهد الحفظ بالمراجعة، وأن يكنّ خير سفيرات وممثلات للقرآن وأهله، كما أشاد فضيلته بالجهود المباركة التي بذلت من الأخوات المشرفات على الأقسام النسائية ومديرات المدارس، وكل من ساهم في خدمة كتاب الله عز وجل.

ثم هنأت مديرة مكتب الإشراف النسائي أ. منيرة بنت فهد الجوير المتسابقات الفائزات، وأعربت عن افتخارها بهن، وأوصتهن بإعطاء القرآن نفيس الوقت والجهد والاهتمام، ودعوة الصديقات وتشجعيهن على الالتحاق بالحلقات ودخول المسابقات.

بعد ذلك كرمت مديرة المكتب وحرم فضيلة الشيخ منصور بن سليمان الغصن مدير إدارة الجمعيات التابعة؛ المتسابقات المحتفى بهن، البالغ عددهن ٣١ متسابقة بشهادات ومكافآت مالية مقدمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى