محليات

مياه الشرقية تكرم سائق صهريج أنقذ أسرة من حادث وحريق

 تغطيات – محمد دعمر:

  كرم مدير عام خدمات المياه بالمنطقة الشرقية أحد السائقين من الجنسية الباكستانية والذي يعمل سائق صهريج مياه لمتعهد التشغيل والصيانة بمدينة الدمام أثر قيامه بعمل إنساني بطولي تمثل في إنقاذ ركاب سيارة بعد وقوع حادث مروري لها وإشتعال النيران بها   .

    حيث شكر المهندس/ عامر بن علي المطيري سائق الصهريج / محمد يحيى منصور على ما قام به من عمل بطولي تمثل في إنقاذ وأسعاف الركاب وإخماد الحريق بالمركبة ؛ حتى وصول الجهات الأمنية ، وقدم له بهذه المناسبة درعاً تذكارياً ومبلغاً مالياً ورحلة لثلاثة أشخاص لأداء مناسك العمرة  .

   وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن السائق وخلال فترة عمله وتنقله لمباشرة مهامه وقع حادث مروري أمامه تسبب في إنحراف أحد المركبات عن الطريق واصطدامها بجسم خارج الطريق وإشتعال النيران بها ، مما أستدعى توقفه بجانب المركبة وإخراج من بها وإجراء الإسعافات الأولية لهم والتواصل مع الجهات الأمنية   .

    ولم تقف أعمال السائق البطولية والإنسانية عند هذه النقطة ؛ بل تجاوزت ذلك عندما شاهد الدخان واللسنة اللهب تتصاعد من المركبة قام على الفور بتفريغ جزء من حمولة الصهريج من المياه على المركبة لإطفاء الحريق ، متداركاً للأثار التي قد تنجم من جراء تزايد ألسنة اللهب وتوسعه على المركبات الأخرى التي كان الطريق مكتظاً بها  .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى