محليات

مهرجان الزيتون ونادي الجوف ينظمان “هايكنج الزيتون”

تغطيات – الجوف – فواز الرويلي :
شهد يوم أمس الاثنين جملة من الفعاليات بدأت ظهر اليوم حيث شارك 15 مغامرًا في فعالية هايكنج الزيتون لتسلق جبل قيال بسكاكا و التي يرعاها نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة ، بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بسكاكا و مركز إسعاف زلوم و فريق الجوف التطوعي و حضور عدد من المهتمين بهذه الرياضة.
وكان المغامرون قد استمعوا لتعليمات القائد احمد بن سعود العليان و الذي شرح لهم خطة السير و خطوات التطبيق العملي للمسير و من ثم توزيع المهام و الصلاحيات على الفريق المشارك ، ثم قام العليان بتفقد التجهيزات و الأدوات لكل عضو حاثًا إياهم بالالتزام بتعليمات القائد .
 قام المغامرون بالسير وفق الخطة المعدة مسبقًا و التي وصلت مدة صعوده الجبل و العودة إلى المخيم إلى ساعتين تقريبًا .
و في الختام قام رئيس مجلس إدارة نادي الجوف الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و بحضور رئيس لجنة الفعاليات بمهرجان الزيتون الأستاذ ياسر العلي بتكريم المغامرون و الجهات المشاركة بدروع النادي التذكارية .
بعدها قام الأستاذ ياسر العلي بإهداء درع مهرجان الزيتون لنادي الجوف لرعايتهم لهذه الفعالية و قدم شكره و تقديره لهم على ما قدمه النادي من إمكانات لإنجاح هذه المغامرة و الشكر موصول للمغامرين على تفاعلهم و مشاركتهم ، موضحًا للجميع نية المهرجان باعتماده مثل هذه المغامرات في فعاليات السنوات القادمة إن شاء الله .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى