جمعية مكنونمحليات

مكنون ومركز قوة الحركة يوقعان عقد شراكة وتعاون

تغطيات – الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” الأحد الماضي عقد شراكة مع مركز قوة الحركة للتغذية العلاجية المتخصص والمهتم في العلاج الطبيعي والتغذية العلاجية، تقديرا للجهود الكبيرة التي تقدمها مكنون في مجال خدمة كتاب الله تعالى، ودورها المجتمعي البارز وإسهاماتها الجليلة في المنظومة التربوية الرامية إلى حفظ الشباب والفتيات وصيانتهم من غوائل الانحراف والضلال.

وتنص الاتفاقية على أن يقدم مركز قوة الحركة للتغذية العلاجية، خصما خاصا بنسبة (30%) لحاملي بطاقة “انتساب” من منسوبي جمعية مكنون من موظفين ومعلمين وطلاب.

وتأتي هذه الشراكة انطلاقا من مبدأ التعاون والتكامل بين الجهات الخيرية والمؤسسات التجارية، في مجال تقديم الخدمات للقطاع الخيري عموما وتحفيظ كتاب الله خصوصا، والذي يعد مبدأ أصيلا لكل المؤسسات المهتمة بالمسؤولية المجتمعية.

وأعرب الدكتور بليغ بن محمد المشعان مدير إدارة العلاقات والموارد المالية عن بالغ سعادته لتوقيع مكنون الاتفاقية مع مركز قوة الحركة للتغذية العلاجية، والتي تعزز حجم التواصل الإيجابي بين المؤسسات وجمعية مكنون بغية خدمة كتاب الله تعالى.

من ناحيته أكدت الأستاذة وضحى بنت سعد الهاجري المدير العام للمركز على أهمية خدمة كتاب الله تعالى عبر دعم مؤسساته، منوهة بأن جمعية مكنون من الجمعيات الرائدة في مجالها، وهذا ما دفع مركز قوة الحركة للتغذية العلاجية لتوقيع الاتفاقية معها، تشجيعا لتحفيظ وتعليم القرآن الكريم ورغبة في خدمة المجتمع وأفراده.    

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى