جمعية مكنونمحليات

مكنون: مسابقة “إجلال” تختتم تصفياتها بتكرم الفائزين من المتقاعدين

تغطيات – الرياض :

كرم فضيلة رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض “مكنون” الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول والأستاذ فيصل الداوود مدير برنامج تقدير بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الثلاثاء الماضي بمقر الجمعية، الفائزين في مسابقة “إجلال” للمتقاعدين بالتنسيق مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والتي استهدفت قطاع المتقاعدين بمدينة الرياض.

وألقى فضيلته كلمة تطرق فيها لفضيلة القرآن الكريم وتعلمه وتعليمه، ودور المملكة المتميز في دعمه والعناية به، كما استعرض الشراكة بين الجمعية المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وكان من ثمارها هذه المسابقة القرآنية والتي حرصت من خلالها مكنون على الاستغلال الأمثل لأوقات المتعاقدين، وتقوية ارتباطهم بالقرآن الكريم.

وشكر الهذلول في ختام كلمته المتسابقين لخوضهم غمار المنافسة، وحرصهم على الانخراط في المسابقة والاستمرار حتى بلوغ نهايتها.

على إثر ذلك قدم الهذلول درعا تذكاريا للأستاذ فيصل الداوود مدير برنامج تقدير بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، كما كرم الفائزين بالمراكز الأولى وهم:

– فرع (سورتي البقرة وآل عمران):

الأول: عبد الله بن علي الهزاني

الثاني: عبد الله بن عبد المحسن الخميس

– فرع سور (الإسراء والكهف ومريم وطه)

محمد بن أحمد باسودان.

– فرعا (جزء عم وتبارك)

الأول: علي بن أحمد جيلان.

الثاني: محمد بن جمعان الزهراني.

الثالث: ماجد بن ضاوي النفيعي.

جدير بالإشارة إلى أن المتسابقين تنافسوا في ثلاثة مسارات: مسار سورتي البقرة وآل عمران، ومسار سورة الإسراء والكهف ومريم وطه، ومسار جزئي تبارك عم. ورصدت الجمعية جوائز مالية تقدر بأكثر من 30 ألف ريال.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى