محليات

مقتل مطلوبيين في سامودة حفر الباطن

تغطيات – حفر الباطن – فرحان العنزي : 

بفضل من الله وتوفيقه وعند الساعة الحادية عشرة من مساء الامس الاثنين 10-7-1434هـ تمكنت الجهات الامنية بالمنطقة الشرقية من متابعة متهميين بعد هروبهما وعدم امتثالهما للسلطات اثر تورطهما بقضية مقتل مواطن بمحافظة الافلاج بمنطقة الرياض والسطو المسلح على الية نقل مركبات بهجرة خريص بمحافظة الاحساء وتهديد قائدها والاعتداء عليه والاستيلاء على المركبة المنقولة بواسطتها والهرب بها بالاضافة لتورطهما في حالتي سلب مركبات تحت تهديد السلاح بمحافظة رماح ومحافظة النعيرية واطلاق النار على دوريات الامن ورجال الامن في كل من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية . 

ولخطورة ما اقدم عليه المتهمان من قضايا قتل وسلب واطلاق النار باستخدام الاسلحة النارية فقد تم تشكيل فرق ميدانية من المنطقتين الرياض والشرقية ومحافظاتها لتتبع الجناه والقبض عليهما بالتنسيق مع ادارة شؤون الامن بالامن العام .

وتمكنت الفرق الميدانية بعد تحريات موسعة اجريت خلال الفترة الماضية من حصر تحركات المطلوبيين وتحديد اماكن تواجدهما الى ان تم العثور عليهما مساء الامس بمنطقة صحراوية ” بهجرة سامودة ” بمحافظة حفر الباطن يستقلان احدى المركبات المسلوبة .

وحاول المتهمان الهرب واطلاق النار على رجال الامن وقد نتج عن مقاومتهما لرجال الامن اصابتهما بعدة اعيرة نارية اسفرت عن وفاة احدهما واصابة الاخر اصابة بالغة وتلفيات ببعض المركبات الامنية والمركبة المسلوبة . تم نقل المتوفى والمصاب الى المستشفى وفي تمام الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم اعلن وفاة المصاب .

كما عثر بحوزة المتهمين على بندقية ومسدس وسلاحين رشاش وكمية من الذخيرة الحية وباشرت الجهات المختصة  اجراءات الضبط الجنائي في الواقعه . 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى