محليات

مقاول يُماطل في توصيل الكهرباء لمنزل برأس تنورة

تغطيات – رأس تنورة – محمد منصور :

أوضح المواطن “س. ع. الخالدي” في حديثه  لـ  “تغطيات ” : تقدمت بطلب إيصال التيار الكهربائي لمنزلي الكائن في ام الساهك  التابعة  لمحافظة رأس تنورة  بالمنطقة الشرقية  , وتم دفع الرسوم بتاريخ 9 / 3 / 2014م  لدى البنك , موضحاً أنه تم تعميد المقاول للتنفيذ إلا أنه ظل يُماطل على رغم أني قمت بسداد الرسوم لدى البنك , مبيّناً أنه تقدم بشكوى عن طريق خدمات شركة السعودية للكهرباء على الرقم المجاني ٩٢٠٠٠١١٠٠بتاريخ ١٧/٦/ ٢٠١٤ م . برقم طلب ١٤٠٦١٧٠٠٠٤٦ .

كما تقدم  الخالدي لمدير شركة الكهرباء في رأس تنورة وكان الرد انتظار استخراج الرخص من البلدية وهذا الرد أكثر من شهر ونص . وأكمل حديثه  قائلاً  : بعد أن ضاقت بي السبل  راجعت إلى مدير مكتب الكهرباء رأس تنورة وأفاد انه يوجد لدية مشاريع متعثرة تصل إلى ستمائة وخمسون طلب لم يتم تنفيذ ها حتى الأن , وأوضح المدير أنه لا يوجد لدية حل في الوقت الراهن , وقال الخالدي علماً  أنه سبق أن وعدني أكثر من مرة للإنجاز ولكن لا جدوى.

وقد بين الخالدي بسبب تأخر إيصال الكهرباء لحقني أضرار بتلف في الصبغ بسبب الغبار.  وأصبح  البيت الأن مُعَرض للسرقة من ضعاف  النفوس . وبيتي جاهز للسكن منذُ أكثر من أربع شهور  بلا فائدة , ولحقني خسائر مالية من ارتباطي في منشأة سكنيه مؤجرة بدفع إيجار شهري لأسرتي . 

وختم الخالدي حديثه قائلاً: أوجه  رسالة لمسؤولي شركة السعودية للكهرباء برأس تنورة بإنصافه وأن يتم انجاز طلبه علي وجه السرعة.

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. محافظه القطيف مع محافظة راس تنورة وتشمل صفوى واضواحيها ٥ مقاولين لمشروع لايصال التيار بالعقل هل هذا يغطي .واين الشروط الجزائية علما انه شركة ندفع شهريا رسوم والمتضررين اكثر من هذا العدد اللي ذكر

  2. أم الساهك مركز إمارة يراجع إدارياً محافظة القطيف التابعة للمنطقة الشرقية ؛؛ وليس لها أي صلة لا بمحافظة رأس تنورة ولا بمركز صفوى

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى