محليات

مدير مكتب التعليم بالجبيل يرعى حفل تخريج الدفعة الـ28 من مدرسة طيبة المتوسطة

تغطيات – الجبيل – سعد الدريويش :
تحت رعاية مدير مكتب التعليم بالجبيل الأستاذ معمر بن غرسان الزهراني وبحضور مساعد الشؤون التعلمية بالمكتب الأستاذ : ناصر الشمري و كذلك مساعد الشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله الشملاني و مشرف النشاط الأستاذ عبدالرحمن معتبي .
احتفت مدرسة طيبة المتوسطة بالجبيل التحلية بتخريج الدفعة الـ 28 من تأسيس المدرسة بتخرج 88 طالب مساء أمس الأربعاء وذلك على مسرح مركز التدريب بالتحلية .منِ جهته عبر مدير مكتب تعليم الجبيل الأستاذ:  معمر الزهراني عن مدى سعادته بزف مجموعة من طلبة طيبة اِلى مرحلة جديدة وأخيرة من مراحل التعليم العام. ونصح الخريجين بالاعتماد على الله أولًا ومن ثم على جهودهم واجتهادهم لأنها المحصلة النهائية لطيلة سنوات التعليم الذي قضوها في المرحلتي الابتدائية والمتوسطة.وأضاف بأن المرحلة الثانوية تتكون من نظامين الفصلي والمقررات وتعتمد اعتماد كلي على مايحصده الطالب من المستوى الأول بخلاف الماضي، و عبر عن شكر الخاص لقائد المدرسة الأستاذ عبدالله الأحمري متمنيًا له حياة هانئة مُباركة بعد تقاعده، مضيفًا؛ لن ينسى من عمل معه جهوده وتفانيه في العمل، كما شكر المعلمين لسعيهم في توجيه وتربية الطلاب للسلوك السوي والعلم والمثابرة.

وبدوره شكر قائد المدرسة مدير المكتب ومساعديه على حضورهم كما شكر أولياء الأمور و الطلاب والمعلمين القائمين على الحفل، سائلًا الله أن يجعل أعمال الجميع خالصة لوجه.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى