محليات

محافظ الجبيل يرأس اجتماع لجنة المناسبات بالمحافظة.. ويعتمد فعاليات صيف الجبيل

تغطيات – الجبيل :

ترأس الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر محافظ محافظة الجبيل المكلف ورئيس لجنة المناسبات في الجبيل اجتماع اللجنة والذي عقد في مقر المحافظة الأربعاء الماضي بحضور أعضاء اللجنة ورؤساء اللجان الفرعية .

حيث تطرق الاجتماع إلى ابرز ما قُدم في فعاليات عيد الفطر المبارك في المحافظة سواء في الجبيل البلد او الجبيل الصناعية ودراسة السلبيات و الايجابيات لتلافيها مستقبلا سواء في فعاليات الصيف او في فعاليات عيد الأضحى المبارك وكذلك فعاليات اليوم الوطني التي كانت ضمن أجندة اجتماع اللجنة .

وصرح محافظ الجبيل المكلف رئيس لجنة المناسبات أ. عبدالله بن ناصر العسكر ان لجنة المناسبات عقدت اجتماعها في مقر المحافظ لدراسة كافة الجوانب التي من شأنها تقديم فعاليات وبرامج ترضي الجمهور الكريم في محافظة الجبيل او زوارها وتم مناقشة العديد من الجوانب  التي نفذت في عيدا لفطر المبارك والتي ولله الحمد لاقت نجاح ولله الحمد والذي كان بفضل الله أولا ثم بتضافر الجهود من الجميع وعلى رأسهم سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه والذي كان ولا يزال قريبا من الجميع بسؤاله وحرصه وتوجيهه لإظهار جميع فعاليات الأعياد والصيف واليوم الوطني بالشكل المناسب واللائق بالإمكانيات التي تحتضنها المنطقة الشرقية بشكل عام و الجبيل بشكل خاص .

وكذلك تم مناقشة فعاليات صيف الجبيل والتي ستبدأ في غرة ذو القعدة بحزمة من الفعاليات والفقرات المنوعة وستشمل المسرحيات الهادفة وبرامج الطفل من مرسم وبرامج الطفل وكذلك معرض الفن التشكيلي للتشكيليين والفنانين من الجبيل وخارجها وعدد من برامج الأسرة الترفيهية التي ستحتضنها المسارح في الجبيل الصناعية وقاعة الأمير متعب وكذلك الأسواق والمراكز التجارية في المحافظة .

وقدم سعادة محافظ محافظة الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر شكره وتقديره للرعاة والداعمين لفعاليات الأعياد واليوم الوطني وكذاك فعاليات الصيف وعلى رأسهم الشركة السعودية للصناعية – سابك- الراعي الرسمي وشركة الخنيني وشركة الخاطر وكل الداعمين والرعاة لفعاليات الجبيل بدون استثناء فلهم الفضل بعد الله في إقامة هذه الفعاليات بدعمه السخي.

وقيامهم بواجبهم المجتمعي تجاه مدينتهم الجبيل على أكمل وجه ، وقدم العسكر شكره وتقديره للجهات الحكومية على  رٍأسهم الهيئة الملكية وبلدية الجبيل وشرطة الجبيل وإدارة مرور الجبيل ومستشفى الجبيل العام وأعضاء لجنة المناسبات على إشرافهم على تنفيذ فعاليات وفقرات عيد الفطر بالمحافظة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى