محليات

مجلس إدارة بناء يعقد اجتماعه السابع والعشرون ويعتمد الخطة الإستراتيجية

تغطيات – الخبر :
عقد مجلس إدارة جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية اجتماعه السابع والعشرون برئاسة معالي الشيخ الدكتور صالح بن عبدالرحمن اليوسف نائب رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء المجلس .
وفي بداية الاجتماع نقل معالي الشيخ الدكتور صالح اليوسف نائب رئيس مجلس الإدارة تحيات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس الإدارة لأعضاء المجلس وأكد على اهتمام سموه بتطوير العمل في الجمعية وفق خطة منهجية لتحقيق معايير النجاح التي ستصب في مصلحة الأيتام وآسرهم وتطوير الخدمات المقدمة لهم .
ثم قدم مدير عام الجمعية عبدالله بن راشد الخالدي لأعضاء المجلس عرضاً عن الخطة الاستراتيجية الثانية للجمعية 2018-2020م والتي أعدت من قبل مركز متخصص وبمشاركة الأطراف ذات العلاقة من الأيتام والأمهات والموظفين وأعضاء الجمعية والمؤسسات المانحة ورجال الأعمال والقطاع الخاص وشركاء الجمعية ثم اطلع أعضاء المجلس على الموازنة التقديرية للجمعية للعام 2018م وكذلك الخطة التشغيلية للجمعية للعام 2018م .
ثم أطلع الخالدي أعضاء المجلس على ما تم إنجازه للإعداد لمبادرة بناء القدرات وتبادل خبرات العاملين في جمعيات المملكة الثالثة والتي تنظمها جمعية بناء وتستضيف خلالها جميع جمعيات رعاية الأيتام بالمملكة ويحصل العاملين فيها على ساعات تدريبية معتمدة تساهم في تبادل خبراتهم وصقل مهاراتهم لتقديم خدمات أفضل للأيتام في المملكة تحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ في بناء قدرات المنظمات غير الربحية وتطوير القطاع الثالث ، بعد ذلك اطلع المجلس على مقترح شراء وحدات سكنية بدعم من وزارة الإسكان للأيتام وأسرهم .
وأتخذ المجلس عدداً من القرارات التي ستساهم في تطوير العمل في الجمعية وتقديم خدمات مميزة للأيتام وأسرهم .
كما أكد مدير عام الجمعية عبدالله بن راشد الخالدي بأن الجمعية تسير وفق خطة استراتيجية تنفذ على مراحل ولا زال هناك العديد من المشاريع التطويرية للأيتام وأسرهم سيكون لها أثر إيجابي على خدمات الجمعية وبرامجها بإذن الله .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى