محليات

مبدعات الوطن يتألقن بملتقى الأبداع الثقافي

تغطيات – القطيف -سلطان الدوسري :
استضاف ملتقى إبداع الثقافي بالقطيف معرض مبدعات لنخبة من فنانات المملكة ، بمشاركة عشرين فنانة تشكيلية ، ينثرن إبداعهن في صالة مرسم موهبة بالقطيف ، يجمعهم حب الوطن وألوان المحبة والسلام .
افتتح المعرض برعاية كريمة من سعادة المهندس نجيب السيهاتي ، الذي رحب بجميع المشاركات ودعاهم لمزيد من التواصل في تنمية مواهبهم وتطويرها .
أما الفنان عبدالعظيم الضامن المشرف العام للمعرض فقد تحدث قائلاً :
معرض مبدعات فرصة جميلة للفنانات الواعدات ، لبدء مشوارهن الفني ، وفرصة للتلاقي بحب بين أبناء الوطن على حب الوطن ، فرمضان يجمعنا والفن يجمعنا ويقربنا لبعض ، وبالحب نقدر نبني وطناً تسوده المحبة ، وتحدث عن مشوار ملتقى إبداع الثقافي ومسيرة العطاء .
ملتقى إبداع الثقافي :
لقد اعتاد ملتقى إبداع الثقافي منذ العام ١٤١٥ للهجرة على إقامة المعارض المتخصصة للفنانين الشباب والأطفال الموهوبين في كل عام ، واستمر في تقديم الفنانين الشباب داخل المملكة وخارجها ، وتبنى العديد من المواهب الفنية التي أصبح لها دوراً وحضوراً بارزاً في الساحة التشكيلية المحلية ، وأصدر لهم العديد من الكتيبات الفنية ، ودرب المئات من الموهوبين .
معرض مبدعات .. هو أحد المعارض المهمة في الساحة التشكيلية المحلية ، وهو أحد أهم المبادرات التي يتبناها ملتقى إبداع ، والذي يضم نخبة من الفنانات الواعدات في المملكة ، والذي من المتوقع إقامته في عدة مدن من المملكة .
يشارك في المعرض كل من :
ماجدة الجشي ، ريما الجشي ، فاتن غراب ، أريج الشهري ، سامية عثمان الغامدي ، ماريا عبدالله ، ميعاد الجمعان ، حنان الدمستاني ، شهد الأمير ، زينب البو سعيد ، فاطمة المؤمن ، إلهام العلمي ، مها سلمان ، فوزية آل عثمان ، رقية السنان ، إيمان المشهراوي ، أريج الشهري ، إيمان المشهراوي ،
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى