محليات

للمرة الثانية على التوالي .. “التجارة” تحصد جائزتي الأداء الحكومي المتميز في المدينة المنورة

تغطيات – المدينة المنورة :

حققت وزارة التجارة والاستثمار  جائزتي التميز في الأداء الحكومي، وكرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء البارحة الثلاثاء الفائزين في حفل جائزة الأداء الحكومي المتميز بمنطقة المدينة المنورة في نسختها الثالثة.

وذلك بحضور معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

وحصل فرع وزارة التجارة والاستثمار على الجائزة الذهبية عن فئة رضا المستفيد، بالإضافة إلى الجائزة البرونزية في خدمة وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، وبذلك تصبح الجائزة الثانية بعد حصول فرع الوزارة على الجائزة الفضية في النسخة السابقة.

ويأتي هذا الحدث بمشاركة 136 جهة في منطقة المدينة المنورة.

وفي تصريح لمعالي الدكتور ماجد القصبي بعد حصول فرع المدينة المنورة على الجائزة قال ” أتقدم بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، على دعمه لتعزيز التنافسية بين الجهات الحكومية الخدمية لتحقيق كل ما يتطلع له المواطن من خدمات ذات جودة عالية”.

 وأكد الدكتور القصبي أنه لولا توفيق الله أولا ثم جهود زملائي في الوزارة وعلى رأسهم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أثناء فترة عملة بالوزارة لما كان هذا النجاح والتميز.

واختتم معالي وزير التجارة والاستثمار حديثه بالتأكيد على مواصلة العمل بكل جهد لتحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة وفق رؤية المملكة 2030 بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة.

الجدير بالذكر أن الأجهزة الحكومية المشاركة ضمن الجائزة، خضعت لمعايير التقييم التي وضعتها الجهة المُكلفة بالبرنامج التنفيذي للجائزة وتم عقد عدد من ورش العمل، للتعريف  بالجائزة والمحاور التي يتم التنافس عليها، بمشاركة عدد من مندوبي مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة خلال الفترة الماضية.

وكانت  وزارة التجارة والاستثمار أطلقت مؤخراً نظاماً جديداً للشركات لتعزيز قيمة الشركات وتنمية نشاطها وإسهامها في خدمة الاقتصاد الوطني، كما يسهم في خفض كلفة الإجراءات وتشجيع مبادرات الأنشطة التجارية، بما يعزز وضع المملكة الريادي وميزاتها التنافسية، ويشجع استثمارات رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى