محليات

لجنة فعاليات صيف بني حسن تكمل استعدادها لاستقبال الزوار

تغطيات – الباحة – صالح القادري :
أكملت لجنة فعاليات الصيف بمحافظة بني حسن استعداداتها لاستقبال المصطافين والزائرين في صيف هذا العام حيث عقد محافظ بني حسن الأستاذ محمد الفايز اجتماعاً موسعاً مع أعضاء لجنة الفعاليات حيث تم مناقشة عدداً من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال وذلك بحضور مدراء الإدارات الخدمية في المحافظة . 
وبين الفايز في تصريح صحفي عقب الإجتماع ” أنه تسليم جميع المواقع للمستثمر لفعاليات الصيف بمنتزه الأمير مشاري ومنتزه جدر والمواقع التي تطل على الشلال ” 
 
وأضاف ” تم الإطلاع كذلك على اكتمال استعدادات الإدارات المشاركة بالفعاليات والتأكيد على الجميع بالإلتزام بتفيذها حسب ماخطط لها من مواعيد وأماكن ، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة الإلتزام بماورد في الإجتماع ” 
وأكد ” سوف يتم هذا العام تجهيز ديوانية ضيافة في المحافظة وذلك في الأيام القريبة المقبلة وتُزود بجميع مايحتاجه السائح من ضيافة تعكس كرم أبناء المحافظة وأدلة سياحية الكترونية وورقية ” وتابع ” تم تكليف لجنة مسؤولة عن الأسر المنتجة ومتابعة أعمالها وأنشطتها وتوزيع المقرات الخاصه بها ” .
 وبين ” اطلعت اللجنة على مسودة الدليل السياحي وتوجيه مدير المركز الاعلامي في المحافظة بسرعة الإشراف على طباعته وإخراجه بصورته النهائية ” .
وأشار ” تم الإطلاع على تقارير لجنة المتابعة الدورية وطلب منها الإستمرار بمتابعة جميع الأعمال والفعاليات وتقديم التقارير اللازمة ” .
 وختم محافظ بني حسن تصريحة قائلاً ” تم تكليف لجنه لسرعة التجهيز لمقر إحتفال العيد وذلك بملعب الشيخ حمود برباع مع التنسيق مع لجان التنميه بقرن ظبي ووادي الصدر وتنفيذ برامج العيد بالمشاركه بين اللجان وتحت إشراف لجنة فعاليات الصيف بالمحافظة “. 
 
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى