محليات

لجنة “تواصل” بالجبيل تحتفل بتكريم الفائزات بمسابقة ” الدرة المكنونة “

تغطيات -الجبيل (تصوير و تحرير : أسماء الشهراني):

أحتفلت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالجبيل “تواصل” القسم النسائي يوم أمس الأحد الموافق 1438/8/11 هـ ، في مركز الصدفة النسائي بتكريم الفائزات ” بمسابقة الدرة المكنونة ” ضمن مشروع بصمة حي والذي تقيمه إدارة الخدمات الإجتماعية بالهيئة الملكية .

حيث استمر برنامج الدرة المكنونة لمدة شهرين وانقسمت المسابقة إلى عدة فروع الأول : الفرع الأدبي ( القصة القصيرة ، نظم الشعر ، الإلقاء ) الثاني: الفرع التقني ( تصميم فيديو ، تصميم شعار ، التقاط صورة معبرة ) الثالث : فرع المهارة اليدوية ( رسم لوحة ، عمل يدوي ، الخط العربي ) وقد وصل عدد المشاركات في المسابقة إلى 100 متسابقة تضمنت سيدات وفتيات الجبيل .

كان الهدف من إقامة المسابقة تنمية المواهب والقدرات في عدة مجالات وتوسيع مدارك الموهوبين بتفجير المواهب الكامنة وزرع الثقة بالنفس بإبراز مالديهم من مواهب ، بالإضافة إلى تشجيعهم على الإبداع والإستمرار في ممارستها وتطويرها واستغلالها في التوجيه السليم الأمثل ، ومن ضمن الإجراءات التنظيمية للمسابقة تشكيل لجنة تحكيم مكونة من 8 سيدات بالإضافة إلى التواصل مع القسم الرجالي أ. ثامر إسماعيل حميدي من المدينة و أ. حسن الحارثي من الرياض وشاعرة الجبيل صباح الأهدل .

بدأ الإحتفال بكلمة من مديرة لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالجبيل تواصل القسم النسائي أ.بركة الجوهي بترحيب وشكر الحضور ثم بالتعريف عن لجنة تواصل وبالتالي أثنت على إبداع المشاركات بالمسابقة وعلى ماقدموا من مواهب متنوعة وتشجيعهم بالإستمرار وتقديم أفضل مالديهم . وتشرفت اللجنة بحضور الداعية أ. نجاة المبارك بإعطاء محاضرة مفيدة ” كوني سعيدة ” ، وتضمنت أيضاً فقرات البرنامج إلقاء من إحدى المتسابقات بعنوان ” ضدان واجتمعا ” ، ثم بدأ تكريم الفائزات بالمراكز الأولى ببرنامج الدرة المكنونة ( الأول لإتحاد منارات الأندلس ، الثاني لإتحاد منارات الفيحاء، الثالث لإتحاد منارات مكة ) ويليهم الفائزات بالمراكز الثانية بجوائز مميزة وشهادات شكر وتقدير ، كذلك تم تكريم مشرفات تواصل ومندوبات الحيّ على جهودهم الرائعة المبذولة .

اختتم الحفل بشكر مقدم من لجنة تواصل لكل من ساهم في مسابقة الدرة المكنونة من منفذين وداعمين ومشاركين .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى