محليات

لجنة المناسبات بالجبيل تعقد اجتماعها الأول

تغطيات -الجبيل :
عقدت لجنة المناسبات بمحافظة الجبيل أمس الأربعاء 18/05/1438هـــ اجتماعها الأول برئاسة سعادة محافظ محافظة الجبيل المكلف أ. عبد الله بن ناصر العسكر وبحضور أعضاء اللجنة الجدد.
حيث افتتح سعادة المحافظ الاجتماع بتقديم شكره وتقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية وذلك لموافقة سموه على إعادة تشكيل لجنة المناسبات بمحافظة الجبيل حيث أكد سعادة المحافظ أن ذلك يأتي ضمن اهتمامات سموه – حفظه الله -بكافة الأنشطة والفعاليات التي تنظم في كافة محافظات المنطقة الشرقية بما يخدم المواطن والمقيم على حدٍ سواء وضمان تنظيم عمل اللجان المعنية بالمناسبات والفعاليات لتقديم عمل منظم.
وهنأ المحافظ أعضاء اللجنة بثقة سموه باختيارهم لعضوية اللجنة بالجبيل وحث الجميع على بذل قصارى جهدهم لإظهار فعاليات محافظة الجبيل بالصورة التي يتطلع لها المتلقي والتي ترضي طموح جميع فئات المجتمع، وأكد ا. العسكر أن الجبيل مدينة تضم عدد كبير من الجنسيات من حول العالم مما جعل لها مكانة اقتصادية عالمية الأمر الذي يحتم علينا جميعا كفريق ان نعمل بالصورة الذي ترضي الجميع بقدر الإمكان مع ضمان عدم الازدواجية في تنظيم الفعاليات في المحافظة لضمان الاستفادة القصوى من البرامج والفعاليات في الجبيل بشكل عام.
وشملت الجلسة الأولى تشكيل خمس لجان فرعية، اللجنة المالية ويرأسها أ. أحمد الخنيني واللجنة الأمنية ويرأسها مدير شرطة محافظة الجبيل ولجنة التنسيق والتجهيز ويرأسها رئيس بلدية الجبيل ولجنة الفعاليات ويرأسها أ. مشاري العقيلي واللجنة الإعلامية ويرأسها أ. محمد الزهراني.
وناقشت اللجان روزنامة البرامج والفعاليات للعام 1438/2017 في المحافظة سواء في الجبيل أو الجبيل الصناعية وطالب سعادة محافظ محافظة الجبيل اللجان الفرعية البدء فعليا بالعمل على تقديم مسودة الخطة لكل لجنة للبرامج والفعاليات.
وناقشت اللجنة العديد من المقترحات والأراء حول تطوير عمل اللجنة لينعكس بأذن الله على العمل المقدم في ارض الميدان.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى