محليات

كلمة سمو الأمير سعود بن نايف بمناسبة ذكرى البيعة

تغطيات -الدمام – راكان الشمري :

كلمة سمو الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مقاليد الحكم

تحل علينا الذكرى الأولى لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مقاليد الحكم بعد ان قضى من عمره  المديد بإذن الله مخلصاً لبلاده ورجل نادر في ادارته وقائداً محنكاً في           قيادته .

وتشهد العاصمة الرياض على أعماله حيث حولها من قرية صغيرة الى عاصمة عالمية تضم في جنباتها احدث المفاهيم العمرانية والبنية التحتية والخدمات المتكاملة وقد أدارها بكل حنكة واقتدار حتى باتت اليوم عاصمة مثالية تبهر كل من يزورها .

وتشهد له – يحفظه الله – ثقة ملوك هذه البلاد يرحمهم الله فكان لهم نعم العضيد والمستشار الامين صاحب النظرة الحاسمة  والقرار الصائب .

وتشهد له – يحفظه الله – سعة اطلاعه و معرفته بالتاريخ عموما وتاريخ المملكة خصوصاً فقد وهبه الله صفات القارئ الضليع والمؤرخ العارف والشخص المثقف والصديق للإعلاميين والادباء والمفكرين.

وتشهد له هذه السنة الأولى التي عمل فيها منجزات غير مسبوقة بدأها بتنظيم اداري فريد في تفكيك مفاصل العمل البيروقراطي وانشاء مجلسين للشئون الامنية والسياسية ومجلس اخر للتنمية والاقتصاد و التي ساهمت وبكل جدارة في تسريع مسيرة العمل و اتخاذ القرارات المناسبة لكل ما يهم المواطن ويخدم الوطن .

وفي السنة الاولى تصدى – يحفظه الله – بكل حزم وامل لمساندة الاشقاء في اليمن الحبيبة لعودة الشرعية وبقاء اليمن في الحضن العربي من الاختطاف والتدخلات الاجنبية .

ان ما تحقق في هذه السنة الأولى من إنجازات على الصعيد الداخلي يدل على رؤية واضحة ركزت على المواطن باعتباره اساس التنمية وهدفها ما هو الا دليل واضح على طموح القيادة في خدمة هذه البلاد التي اسست على نهج قويم ورؤية مستمده من كتاب الله وسنة رسوله والتي تطبقها المملكة في كل شؤونها وتفخر دوماً بذلك وبخدمة الحرمين الشريفين و استقبال ضيوف الرحمن من كل بقاع الدنيا و توفير كل سبل الراحة والطمأنينة          لهم .

ان هذا العطاء من سيدي خادم الحرمين الشريفين في عام واحد يُعد انجازاً قياسياً حيث شعر الجميع بهذه الهمة الكبيرة والحرص الشديد على توفير كل ما يخدم المواطن ويُعزز من مكانة الوطن على الصعيد الداخلي والخارجي .

حفظ الله لنا قائدنا ومن الله على وطننا بالأمن والاستقرار موكدين ولائنا لقيادتنا ووطننا الكريم متضرعين لله عز وجل بالدعاء الصادق سائلاً الله أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية وان يوفقه لكل ما يحبه ويرضاه .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى