محليات

قناة مجد للأطفال تطلق 3 برامج جديدة تستهدف الأسرة

تغطيات – الرياض :

ضمن باقتها الجديدة من البرامج الموجهة للأسرة تبدأ شاشة قناة المجد خلال الأيام القادمة بث أولى حلقات البرنامج الجديد (عناية) بالشراكة مع الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية).

ويطرح البرنامج مجموعة من القضايا الصحية التي تحتل حيزاً كبيراً من اهتمام المواطن العربي عامة والخليجي والسعودي خاصة ضمن قالب منوع خفيف، حيث تبلغ مدة الحلقة ساعة تلفزيونية تقريباً وهو من تقديم الإعلامي الدكتور محمد عباس.

 

فيما تجري التحضيرات على قدم وساق في ستوديوهات شبكة المجد في الرياض للبرنامج الجديد (بنات بنات) الذي يستهدف شريحة الأطفال، ويتناول البرنامج من خلال فقراته المنوعة عدداً من المجالات المسلية والممتعة في عالم الطفل، تقدمها مجموعة من الفتيات الصغيرات بأسلوب سلس وجذاب يغلب عليه الطابع الحواري اللطيف.

 

من جانب آخر تتنافس شخصيتا (عبد الوهاب) و(شديد) في تقديم وجبة تلفزيونية ممتعة ومشوقة للأطفال عبر برنامج (1001) الذي بدأ بثه مؤخراً على شاشة قناة (مجد) للأطفال، وتعتمد فكرة البرنامج على المسابقات الخفيفة لجمهور المشاهدين ضمن قالب تاريخي فكاهي، يقدمه عبد الوهاب السلمي وأمين هوساوي.

الجدير بالذكر أن قناة (مجد) للأطفال هي واحدة من باقة شبكة المجد الإعلامية التي تضم 13 قناة منوعة من القنوات التلفزيونية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى