رياضة

قفار و نيوم يحدثون المفاجآت : المحترفين الأجانب يشعلون صراع المنافسة في الدوري الممتاز للبلياردو

تغطيات – الدمام:
اشعل اللاعبين المحترفين الأجانب صراع المنافسة بين الأندية في الدوري الممتاز للبلياردو وزادت حدة المنافسة بين الفرق وشهدت الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بعد أن تم تأجيل الجولة الثالثة الأسبوع الماضي بسبب ظروف الاختبارات .
و أقيمت الجولة الرابعة اليوم السبت في عدة مدن وشهدت العديد من المفاجآت كانت اقواها فوز الصاعد حديثاً نادي قفار على الاتحاد بنتيجة “2/3” في اللقاء الذي أقيم بمدينة حائل ضمن المجموعة الأولى والتي شهدت كذلك مفاجأة أخرى بعد فوز النادي الحديث نيوم على مضيفه العريق نادي الشباب بنتيجة “2/3 “ وفي نفس المجموعة تغلب الأهلي بصعوبة على مضيفه الفرع الصاعد حديثا للممتاز بنتيجة “2/3” .
وفي المجموع الثانية قاد المحترف والمصنف العالمي اللاعب الكويتي بدر العوضي فريقه الفتح للفوز على منافسه القادسية بنتيجة “2/3 “ في مواجهة قمة الجولة الرابعة والتي شهدت تنافس قوي بين اللاعبين وقدم محترف القادسية لاعب المواليد حمزة السيد بطل دورة الالعاب السعودية مستوى مميز مع القادسية رغم الخسارة .
وتمكن في ذات المجموعة فريق الاتفاق من تحقيق فوز كبير وساحق على ضيفه الهلال بنتيجة “1/4” وتالق نجوم الاتفاق في هذا اللقاء .
وفي دوري الدرجة الأولى للأندية للبلياردو شهدت الجولة الرابعة فوز النصر على الشعلة بنتيجة “1/2” في المجموعة الأولى وفوز العربي على ضيفه فريق الصفا بنفس النتيجة .
وفي المجموعة الثانية تمكن فريق عكاظ من الفوز على الانتصار بنتيجة “ 1/2” وحقق التهامي الفوز على ضيفه الوطني بذات النتيجة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى