محليات

قطارات المعادن نقلت منذ مايو 2011 حتى الآن أكثر من 22 مليون طن

تغطيات – الرياض : 
زار ملتقى “إعلاميون”، مساء أمس محطة الركاب لقطار “سار” في الرياض، حيث أقاموا إفطارهم الرمضاني السنوي في بهو المحطة بحضور و مشاركة عدد من منسوبي المحطة.
وأوضح الأمين العام لـ “إعلاميون” ناصر الغربي، أن وفد (إعلاميون) تكون من قرابة 40 عضواً يتقدمهم رئيس الملتقى الأستاذ عبد العزيز العيد، إضافة لبعض الأصدقاء، قائلا: دأبنا في “إعلاميون” على تنظيم إفطار رمضاني سنوي، وسعدنا هذا العام بمشاركة شركة “سار” كراعي مكاني للمناسبة.
وعبر الأمين العام لـ “إعلاميون” عن شكرهم العميق لقيادات شركة “سار” والزملاء في العلاقات العامة والإعلام بقيادة الأستاذ/ أحمد فهد الشمري المشرف على الاتصال المؤسسي والإعلام في الشركة على تفاعلهم ورعايتهم المكانية للإفطار السنوي لـ “إعلاميون”.
وبين الغربي إن الإفطار السنوي لـ “إعلاميون” تتخلله جولة تعريفية لمحطة “سار” في الرياض جولة على مكونات المحطة وما تقدمه من خدمات للمسافرين والزوار، والتي قدمها لهم ممثل إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في شركة “سار” سعدون الثبيتي، حيث بدأت الجولة من مكاتب مبيعات التذاكر وشحن أمتعة المسافرين، مرورا على آلية تفتيش الأمتعة وانتقال المسافرين لصالة الانتظار والصعود على متن القطار. 
وأشار الغربي إلى أن أعضاء “إعلاميون” تعرفوا على ما تحتويه صالة درجة الأعمال وكبار الضيوف من خدمات، كما زاروا صالة قدوم المسافرين واستمعوا إلى شرح عن محتوياتها من ممثل إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في شركة “سار” سعدون الثبيتي الذي قدم نبذة عن قطارات الركاب النهارية والليلية وسعتها ومكوناتها ونبذة موجزة عن المحطات الست ومواقعها على طول الشبكة الحديدية التي تبلغ 1250 كيلو متر.
واستمع أعضاء “إعلاميون” إلى شرح موجز من الثبيتي عن قطارات المعادن التي تنقل الفوسفات من منجم حزم الجلاميد في شمال المملكة، والبوكسايت من منجم البعيثة بالقصيم إلى معامل التكرير في مدينة رأس الخير على ساحل الخليج العربي، حيث نقلت قطارات “سار” منذ مايو 2011 م حتى الآن أكثر من 22 مليون طن.
كما زار أعضاء “إعلاميون” ركن الأسر المنتجة الذي وفرته “سار” بالمجان في محطاتها الثلاث بالرياض والمجمعة والقصيم، بالتعاون مع جمعية “أعمال” وبرنامج “بارع”، إدراكاً من “سار” لمسؤوليتها الإجتماعية، بهدف ايجاد فرص اقتصادية للأسر ذات الدخل المحدود . 
وفي نهاية الجولة، عبر الأمين العام لـ “إعلاميون”، عن شكرهم الجزيل لشركة “سار” على استضافتها للإفطار الرمضاني السنوي لـ (إعلاميون) في محطة الركاب بالرياض، والذي من خلاله تعرف أعضاء الملتقى على مكونات المحطة وما تقدمه من خدمات مميزة للمسافرين وزائرين، معتبراً أن المحطة أصبحت خياراً رئيساً يضاف إلى الخيارات المتعددة للتنزه للعائلات لما يتوفر بها من خدمات مميزة وعالية الجودة، وأبان: محطة “سار” في الرياض معلم حضاري.. وما شاهدناه يدعونا للفخر بـ “سار”.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى