محليات

بالفيديو.. “فهد مطر” يقدم شيلة مرثية بـ”سعود الفيصل” حصرياً لمهرجان حفرالباطن

تغطيات – حفر الباطن :

قدم المنشد المعروف فهد مطر شيلة خاصة بوزير الخارجية الأمير سعود الفيصل – رحمه الله – حصريا لمهرجان عيد وصيف حفرالباطن من كلمات الأمير خالد الفيصل بعنوان : ” رحيل سعود” ، وذلك عندما حل ضيفا في الأمسية الأنشادية على مسرح المهرجان وسط حضور جماهيري غفير تفاعل مع الأبيات المؤثرة للقصيدة بصوت المنشد الجميل الذي قدم على مدى ساعة كاملة عدد من الوصلات الإنشادية المميزة لجمهوره الذي ملأ جنبات المسرح.
وقال المنشد فهد مطر أنه قدم هذه الشيلة حصريا للمهرجان والكرنفال الجميل بعد الجهود الكبيرة التي لاحظها الجميع حيث استطاع المهرجان أن يحقق أصداء مميزة في جميع أرجاء الوطن، مقدما شكره الجزيل لجمهور الغفير.
وكان مقدم برنامج مواهب وأفكار الكابتن صالح العريض قد أمتع الحضور في الفقرات الترفيهية والتوعوية المميزة مع فرقته على خشبة المسرح قبل انطلاق الأمسية الأنشادية، وفي مقهى حوار الشباب قدم الكاتب في صحيفة الوطن فواز عزيز ملامح من تجربته وأمنياته الصحفية بحضور إعلامي كبير، وأشاد بما شاهده من تنظيم ومبادرات رائعة أطلقها المهرجان.
وكان اليوم الخامس قد انطلق بدورة تدريبية للمدرب ثامر الصالح عن رباعية الحماية من التحرش حضرها عدد مميز من المتدربين، وشهدت فعاليات اليوم الخامس زيارة من نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة رئيس بلدية حفرالباطن نايف بن مناحي بن سعيدان الذي أثنى كثيرا على ما شاهده من تميز في الفعاليات والبرامج المقدمة .
في حين استمرت الفعاليات النسائية باجتذاب أعداد كبيرة للاستمتاع بالفعاليات الاستعراضية من فرقة سجى والأمسية الشعرية لنوال الرحال.

من جهته: أكد المشرف العام على المهرجان مقبل غربي العنزي أن المهرجان يحقق نجاحات متميزة ليومه الخامس على التوالي، وأن جميع البرامج والمبادرات تسير وفق ما هو مخطط له بتعاون كافة اللجان المنظمة .

IMG_3453

IMG_1715

IMG_1778

IMG_3109

IMG_1673

IMG_2499

IMG_3270IMG_3011

IMG_9296

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى