محليات

فعاليات برنامج موهبة الإثرائي 2015 في مدرسة الحصان الأهلية بالدمام

تغطيات – الدمام – راكان العيادة :

تحتضن مدارس الحصان النموذجية الأهلية للبنات بالدمام للعام الخامس على التوالي برنامج موهبة الاثرائي الصيفي  بالتعاون مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع والذي انطلقت فعالياته الاسبوع الماضي في لقاء التهيئة مع الطالبات الموهوبات وأمهاتهن وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً .

وقد ترأست رئيسة البرنامج الأستاذة / هدى الصويلح اجتماعاً مع أعضاء الفريق للوقوف على آخر الاستعدادات ومتابعة المهام الموكلة لأعضاء البرنامج من استقبال الطالبات والبرامج العلمية والتدريبية المعدة لهن والزيارات وغيرها من الأنشطة التي من المنتظر أن ثري الموهوبات المشاركات في البرنامج .

وسيشتمل البرنامج على محاضرات علمية ,وورش عمل, ودورات تدريبية, وزيارات ميدانية ترفيهية وتعليمية تختص بالمجالات التي يرتكز عليها البرنامج , كما سيشمل البرنامج مجالات تعني بتطوير القدرات والمهارات الذاتية للطلبة الموهوبين وصناعة الشخصية الإبداعية كمهارات التفكير الإبداعي وفن الاتصال وتحديد الميول الشخصية بالإضافة للجانب الترفيهي للطلبة .

وقد سعت إدارة مدارس الحصان إلى توفير الكوادر التعليمية والإدارية والفنية وإعداد برامج تدريبية لإكسابهن الخبرة في رعاية هذه الفئة المميزة من الطلبة ومساعدتهم على الإبداع باعتبارها شريكة لهذه المؤسسة الرائدة ( مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع ) في رعاية الموهوبين من أبناء وطننا الحبيب .

وقد وجهت رئيسة البرنامج شكرها لمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع لما تقدمه من دعم ومساندة لهذه البرامج وتوفير كافة الإمكانات لتحقيق الأهداف المرجوة والمنبثقة من رؤية ورسالة موهبة .

image001

image004

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. القيادة ليست مجرد مكان تجلس فيه أو مكانة تبحث عنها وإنما هي روح تنبض بداخلك ومهارات وسمات يجب أن تتوفر لديك لتستحق أن تكون قائدا…وهذا ما عودتنا عليه مدارس الحصان بأن تكون مثالا يحتذى به في مجال القيادة..وقد وفقت باختيار هدى الصويلح قائدة لبرنامج موهبة لما تمتلكه من قدرات القائد المبدع والمتميز هي ومن معها من إدارات ومعلمات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى