محليات

فريق ساتاك بالقطاع 79 ينظم الملتقى النسائي لساتاك 18

تغطيات – الجبيل – سعيده بكرين , تصوير / ريم العلي :

دشن فريق لجنة ساتاك 18 النسائي للقطاع 79 ملتقى يجمع أندية التوستمستارز العربية والإنجليزية تحت شعار “القيادة برؤية عالمية ” والتي تستمر 3 أيام من 19 إلى 21 إبريل في مركز الملك عبدالله الحضاري في مدينة الجبيل الصناعية .

شمل الملتقىى إجتماع مع أصحاب الأدوار والمتسابقات وقد كان برئاسة ت.م شروق الهلال و نائبة رئيسة الملتقى ت.م رحاب الدوسري ورئيسة المحكمات ت.م فرات آل خليف وإفتتاح الملتقى -كبير أُمناء المراسم : أ. رؤى امان وكلمة للمقدمة -العريف العام : أ. رحاب الدوسري ومسيرة الإعلام وكلمة رئيس الحكام ت.م فرات آل خليف و على أربعة أنواع من المسابقات ، مسابقةالنسائية و مسابقة الإنجليزية و مسابقة مشتركة (نساء ورجال ) وتم إضافة هذه السنة مسابقة الأشبال دون 18سنة ، وكل مسابقة تحتوي على أربعة مسارات وهي :

1- مسابقة الخطب المعدة أ.حليمة بن درويش
2- مسابقة خطب الإرتجالية أ.نورة اليامي
3- مسابقة التقييم : أ. امنه عسيري
4- مسابقة الخطب الفكاهية : أ.ندى منشي

وقد شمل الملتقى على ورش تدريبية في مجال تطوير الذات سواءً على الصعيد النسائي أو الرجالي ، وورش تدريبية باللغة العربية في الملتقى النسائي وورشة عمل بإسم فن التحفيز

المنسقة : أ. عالية نوح
والمدربة: أ. غادة المزيني

حيث أن المشاركون في ملتقى ساتاك صفوة الخطباء على مستوى الأقسام والحاصلين على المركز الأول في كل مسارفي مسابقة الأقسام .

وقد استضاف الملتقى شخصيات بارزة في مجال التوستمستارز وهو رئيس منظمة التوستمستارز العالمية (ع م بلراج ارونسالم) .

وقد تضمن الملتقى إعلان النتائج و تكريم المتسابقات بدروع وشهادات وإجتماع لرؤية مستقبلية بأندية التوستمستارز لكيفية التقسيم والتوزيعات بناءً على الأقسام والمناطق بالإضافة إلى انتخاب لرئيس القطاع 79 القادم .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى