محليات

فريق #الشباب_همة التطوعي ينفذ حملة صيانة منازل المحتاجين بمدينة الجبيل

تغطيات – الجبيل – أسامة المزين :
أقام نادي الشباب همة التطوعي التابع لمعهد الجبيل التقني مؤخراً وبالتنسيق مع الجمعية النسائية الخيريه (وهج) بالجبيل، حملة زيارة لمنازل المحتاجين بمدينة الجبيل، للقيام بعمل الصيانة وإصلاح الأعطال الكهربائية، وتأتي هذه الحملة ضمن العديد من الحملات التطوعية التي يقيمها نادي الشباب همة سنويا.
الجدير بالذكر أن هذه الحملة تقام للسنة السابعة على التوالي،حيث شارك في هذه الفعالية أكثر من عشرين طالب من طلاب المعهد، وبإشراف من قسم الكهرباء الصناعية، واستمرت الحملة لمدة أسبوع.
وتعليقا على هذه الحملة تحدث المهندس  عبدالله الحزيم مدير معهد الجبيل التقني: أن هدفنا من خلال إقامة هذه الحملات خدمة المجتمع وتقديم العون والمساعده لمستفيدي الجمعيات الخيريه بمدينة الجبيل، وتهدف ايضاً إلى نقل ما اكتسبوه الطلاب من مهارات تقنيه في مجال تخصصهم لخدمة المجتمع .

من جانبه أكد الأستاذ يحيى الزهراني رئيس نادي الشباب همة: حرص النادي من خلال الحملات التطوعيه على نشر ثقافة التطوع وتفعيل دور الفرد داخل المجتمع  ، والتي حث عليها ديننا الحنيف.

كما تحدث الأستاذ سحمي العجمي قائد النادي من خلال مشاركتي في هذي الحمله عدة مرات وجدت أن ما اقدمه من عون للغير سأجده في حياتي و أضاف اجمل شعور وجدته في نهاية العمل بعد التعب شكر الناس وابتسامتهم.

كما تحدثت الأستاذة حنان الفايز المديرة التنفيذية لجمعية وهج عن مبادرة فريق “الشباب همة” للسنة الثانية على التوالي والتي كان لها الأثر الكبير والدعم الملموس على مستفيدي الجمعية من خلال عمل صيانة للمنازل المحتاجة حيث تم التعاون فيما بيننا وحصر المنازل التي تحتاج لصيانة ورفعها للفريق الذي بادر بالعمل الدؤوب لانجاز، ماتعهد به وأضافت الفايز أن عملهم كان له الأثر الطيب في نفوس المستفيدين حيث ازاح العبء عن عنهم وعبروا عن شكرهم على هذه المبادرة،  وامتنانهم . أضافت هذه البادرة المباركة من شباب همة مفخرة للوطن وهذا ما تحتاجه المؤسسات والجمعيات الخيريه لدعمهم فالعمل التطوعي والعمل الخيري يسيران على نفس النهج يسند أحدهما الآخر تحقيقا لمبدا التكافل الاجتماعي من أجل مجتمع أفضل وغد مشرق.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى