محليات

عودة الطلاب للدراسة غداً.. ومقابلات مرشحي وظائف التعليم الأربعاء

تغطيات – الرياض:
يعود طلاب وطالبات التعليم العام بمدارس البنين والبنات بمناطق ومحافظات المملكة بالمراحل الدراسية الثلاث غداً (الإثنين) إلى مقاعد الدراسة؛ لاستئناف ما تبقى من أعمال الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي 1445، عقب تمتعهم بإجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام، التي استمرت 17 يوماً. وأكدت وزارة التعليم أهمية الانضباط المدرسي، ورصد حالات الغياب، وتثبيته في نظام (نور) الإلكتروني، وإبلاغ أولياء الأمور بالغياب عن طريق وسائل التواصل المختلفة.

من جهة أخرى، تبدأ إدارات التعليم في المناطق والمحافظات اعتباراً من الأربعاء القادم في إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية الجديدة للعام الدراسي القادم 1446، التي أعلنتها الوزارة يوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك الماضي.

وتتضمن المقابلات الشخصية إكمال أعمال مطابقة المستندات المطلوبة للمرشحين والمرشحات؛ والمتمثلة في إحضار نسخة من الهوية الوطنية، والأصل للمطابقة، ونسخة لوثيقة المؤهل العلمي، والأصل للمطابقة، ونسخة من السجل الأكاديمي، والأصل للمطابقة، ونسخة من الرخصة المهنية، وأي مؤهل تمت إضافته في جدارات، وشهادة الدبلوم التربوي إن وجدت.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى