رياضة

عودة الإثارة لدوي عبداللطيف جميل

تغطيات – الرياض – سلطان حكمي :

تستأنف مباريات دوري عبد اللطيف جميل مساء اليوم بعد توقف قرابة الشهر للمشاركة في خليجي 22  بثلاث لقاءات . ففي الأحساء يحل فريق نجران ضيفاً على الفتح ، والشعلة يستضيف العروبة بالخرج ، وفي بريدة ينزل الخليج ضيفاً على الرائد .
الفتح ونجران
يحل الفتح بالمركز العاشر بفوزين وتعادل وست خسائر مما يعكس تدني مستوى الفريق منذ الموسم الماضي ويأمل محبوه أن تكون فترة التوقف هذه كفيلة بتحسين الوضع للفريق بينا فريق نجران الذي يقع بالمركز الثامن في حال أفضل من الفتح ويسعى لتعزيز موقفه والبعد عن دائرة الخطر باكراً .
الشعلة والعروبة
فريق الشلعة بالمركز الثالث عشر قبل الأخير لم يحقق سوا انتصار وحيد وهو في موقف صعب ويسعى للهروب من المؤخرة لذا لن تكون مهمة العروبة سهلة رغم وجودة بالمركز التاسع إلا أن موجهة اليوم لن تخلو من الاثارة
الرائد والخليج
الرائد صاحب المركز الاخير يبحث عن أول انتصار له في الدوري لهذا الموسم بعد أن حقق نقطتين من تعادلين بينما الخليج هو الأخر يسعى للفوز الأول له في دوري عبداللطيف بعد أربع تعادلات وضعته في المركز الثاني عشر
بنظرة أولى لمباريات اليوم قد يخيل لك بأنها أقل من المستوى بحكم مواقع الفرق بالترتيب إلا أنها لن تقل إثارة عن مباريات المقدمة فكل فريق يسعى لتحسين موقعه والإستمرار بدوري المحترفين لموسم آخر .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى