محليات

عقوبات تنتظر 62 منشأة إيواء سياحي بتبوك.. أغلقت مخارج الطوارئ

تغطيات_متابعات:

تنتظر عدد من المنشآت السياحة بتبوك، عقوبات متفاوتة من هيئة السياحة والتراث الوطني؛ إثر مخالفتها إجراءات السلامة؛ ذلك بعد أن قامت بتخزين محتويات خاصة لها أمام مخارج الطوارئ؛ الأمر الذي يشكل خطورة على سكان هذه المنشآت أثناء عمليات الإخلاء.

وكشفت فرق الرقابة والتفتيش بفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك، خلال جولة قامت بها أيام العيد، 62 منشأة إيواء سياحي خالفت إجراءات السلامة، فضلاً عن مخالفات أخرى تتعلق بالنظافة والعقود؛ حيث تم ضبط المخالفات على مشغلي مرافق الإيواء السياحي ومقدمي الخدمات السياحية الأخرى.

وأكد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة ناصر بن أحمد الخريصي، أن الفرق تواجدت في جميع محافظات ومراكز المنطقة، كذلك مدينة تبوك؛ سعياً من هيئة السياحة لرفع مستوى الجودة والخدمة في هذه المرافق، مبيناً أن الزيارات الرقابية لمرافق الإيواء مستمرة طيلة العام، وتكثف خلال أيام الإجازات والأعياد.

ودعا “الخريصي” النزلاء لتقديم الشكاوى والبلاغات بالاتصال على الهاتف السياحي (١٩٩٨٨)، وتسجيل الشكاوى خلال الـ 24 ساعة؛ ليتم فوراً التعامل وأخذ الإجراءات اللازمة من قبل مفتشي الفرع.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى