رياضة

عدنان فلاته يوقع للاتحاد.. ومختار يقترب من الوحدة

تغطيات_الرياض:

وقع مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أحمد مسعود عصر اليوم الاثنين عقداً احترافياً مع الظهير الأيمن عدنان فلاته لمدة عامين وذلك بمقر النادي، بعد أن نجحت في مفاوضاتها معه بمخالصته ناديه السابق التعاون والتوقيع للاتحاد، ومن المؤكد أن ينخرط في التدريبات مع زملائه اللاعبين مساء الغد .

من جهته أبدى اللاعب عدنان فلاته عن سعادته في تحقيق رغبته بالعودة مجدداً لخدمة نادي الاتحاد، مؤكداً بأنه سيقدم كل ما لديه من إمكانيات فنيه لإسعاد الجماهير ومتمنياً بأن يظهر بصورة تليق باسم نادي الاتحاد .

من جهة أخرى رفض مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مختار فلاته توضيح أسباب غيابه عن تدريبات فريقه التي انطلقت منذ أربعة أيام حيث أكد لـ ” الرياض ” عدم رغبته في الحديث عن تلك الأسباب وعن وجهته القادمة مكتفياً بقول : ” لا أريد الحديث عن كرة القدم حالياً ” .

وكانت علاقة مختار فلاته بنادي الاتحاد قد انتهت بشكل رسمي مساء اليوم الاثنين بعد انتهاء عقده الاحترافي دون رغبة إدارة الاتحاد في تجديد عقد ، وقد أكدت مصادر ” الرياض ” منذ وقت سابق بأن اللاعب قد تلقى عرضاً من إدارة نادي الوحدة ومن المتوقع أن يتواجد خلال الأيام القادمة بمقر نادي الوحدة للتوقيع رسميا ضمن كشوفات الفريق الأول .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى