محليات

طائرات إيرباص 330A الجديدة بمطار الملك عبدالله بجازان في أكتوبر القادم

تغطيات_متابعات:

تعتزم الخطوط الجوية السعودية ابتداء من شهر أكتوبر القادم لتسيير رحلات مجدولة يوميا من منطقة جازان إلى كل من العاصمة الرياض ومحافظة جدة عبر طائراتها الجديدة من نوع ايرباص 330A ذات الحمولة الكبيرة 330 مقعد والتي خصص منها 30 مقعد لرجال أعمال و300 مقعد لركاب الضيافة ، صرح مدير الخطوط السعودية بجازان سعيد الحويفي.

وبين الحويفي أن محطة جازان هي أول محطة تستقبل هذا النوع من هذه الطائرات العملاقة على مستوى المملكة.

وأضاف مدير الخطوط بجازان بأن هذا الدعم في زيادة السعة المقعدية يأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر ابن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وتعليمات ومتابعة مدير عام الخطوط السعوديه م. صالح الجاسر وذلك نظرا لما تشهده المنطقة من نهضة شاملة في كل المجالات وخاصة الاقتصادية والتنموية ، وكذلك تلبية لإحتياجات القوات المسلحة المشاركة في “عاصفة الحزم وإعادة الأمل”بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

واختتم الحويفي تصريحه بأنه من المتوقع أن تتلقى الخطوط السعودية التصريح من هيئة الطيران المدني باستقبال مطار الملك عبدالله بجازان لهذا النوع من الطائرات في غضون الأسبوعين القادمين بإذن الله.

الجدير بالذكر أن الخطوط السعودية تسلم مؤخرا الطائرات الجديدة من نوع ايرباص 330A في حفل أقيم في فرنسا وذلك في إطار دعم الأسطول الجوي لها بطائرات حديثة نظرا للطلب المتزايد محليا وإقليميا وعالميا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى