محليات

“صيف الشرقية 35” يختتم فعالياته مساء غداً “الجمعة” بالواجهة البحرية بالدمام

تغطيات – الدمام – راكان العيادة :

تختتم مساء غدا “الجمعة” الموافق 3/11/1435هـ،فعاليات مهرجان “صيف الشرقية 35” الذي تنظمه امانة المنطقة الشرقية، في منتزه الملك عبد الله بالواجهة البحرية بالدمام، والذي اقيم على مدى 19 يوم، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وعدد من مسئولي الأمانة، وجميع اللجان العاملة ومسؤولي ادارة المهرجان و المتطوعين والمشاركين.

وسيشهد الحفل الختامي عدد من المفاجآت التي ستقدم للجمهور، حيث سيتم تقديم عروض الألعاب النارية لأول مره وبشكل مختلف، إضافة الى مسابقة تحدي الثلج، وكذلك يتم تقديم عدد من الفقرات المتنوعة للحضور، فيما ستقوم اللجنة العليا للمهرجان بتكريم جميع العاملين في المهرجان، وسيتم الكشف خلال الحفل الختامي عن الإحصائيات وإعداد الزوار.

وقد غطت فعاليات المهرجان الجوانب التوعوية والتثقيفية والترفيهية والمسابقات، التي كانت موجهة للطفل والأسرة والشباب على حد سواء.

و شهد المهرجان طوال أيامه العديد من الفعاليات المتنوعة واشتمل هذا العام على عروض السيارات المعدلة والدبابات والطائرات الشراعية في الدمام وشاطئ نصف القمر ومسابقات الأطفال والفرق الشعبية والحرف الشعبية، وعروض خواطر الظلام والخدع البصرية ونجوم اليوتيوب ومسرحية ما يصح الا الصحيح في الصالة الخضراء، إضافة إلى العديد من الفعاليات المشوقة وذلك في جميع أماكن إقامة المهرجان كما تضمنت الفعاليات الكرة الشاطئية، والتي شارك فيها الشباب بفعالية.

كما شهدت ليالي المهرجان فعاليات متنوعة شاركت فيها الفرق الشعبية برقصات وعروض شعبية، وفلكلور وطتنزيل (2)يران شراعي، فيما شهد المهرجان أكبر عرض للألعاب النارية على مستوى المنطقة الشرقية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى