محليات

شقيق المبتعث المختفي: لا جديد حول مصير أخي.. وبنك أمريكي يرفض الإفصاح عن بياناته

تغطيات ـ الرياض :

قال علي الغنام شقيق المبتعث المختفي “محمد الغنام”، إنه لم يتم التوصل حتى الآن إلى أي معلومات تدل على مكان وجود شقيقه، موضحاً رفض البنك أمريكي الذي يتعامل معه شقيقه الإفصاح عن المعلومات الخاصة به وآخر عمليات أجريت على حسابه.

وأوضح “الغنام” أنه تم تشكيل قوة ضغط من السفارة السعودية والسلطات المحلية وجامعة تكساس للضغط على البنك للإفصاح عن المعلومات البنكية والهاتفية، لمعرفة آخر العمليات التي تمت على الحساب البنكي لشقيقه للتوصل لمكانه.

وأشار إلى أن بحثاَ موسعاَ تم بالتعاون مع السلطات الفيدرالية لم يظهر أي جديد يفيد بسفر أخيه خارج أمريكا، مضيفاً أن سبب التأخير في البحث عدم توكيل محقق خاص لمتابعة القضية من جانب القنصلية السعودية في هيوستن بولاية تكساس.

وكان الغنام قد استقل الباص في 25 من شهر مارس الماضي من مدينة سان أنتونيو متوجهاً إلى مدينة هيوستن حيث التقى بعمه، وغادرا معا إلى مدينة نيواورلاينز بولاية لويزيانا، وبعد قضاء يومين هناك غادر عمه عائداً لمقر دراسته في ولاية أركنساس،حسب الوطن, وفي يوم 28 من الشهر نفسه، خروج محمد من الفندق حوالي الساعة الثانية ظهراً، بعد أن أرسل من جواله رسالة إلى عمه ليطمئن على وصوله، واختفى بعد ذلك.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى