محليات

شركة جنرال داينامكس لاند سيستمز تعمل على دمج الموردين السعوديين في أعمالها العالمية

تغطيات – الرياض ( تصوير : علي الدمجاني ):

تمضي شركة جنرال داينامكس لاند سيستمز قدماً في دعم مبادرة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ومعرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد” 2018 من خلال دمج موردين سعوديين في سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها.

وأفاد السيد ستيف فرانز، نائب رئيس شركة جنرال داينامكس لاند سيستمز لإدارة سلسلة التوريد “نحن نعمل بسرعة حثيثة على دمج الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في سلسلة التوريد العالمية الخاصة بنا لتمكينها من لعب أدوار رئيسية في أعمالنا المستقبلية داخل المملكة العربية السعودية وحول العالم” وأردف قائلاً:  “إن معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد” هو منتدى ذو قيمة عالية وفرصة لجمع مصنعي المعدات الأصلية بالشركات الصناعية لمواصلة توطين قدرات التصنيع الدفاعية وتقاسم التقنية وقدرات الدعم والإسناد داخل المملكة العربية السعودية”.

وأثناء سير فعاليات معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد” 2018، ستواصل شركة جنرال داينامكس لاند سيستمز إدخال موردين سعوديين في عملية تطوير الموردين المعجلة.  وستمكن هذه العملية جنرال داينامكس من تحديد، الموردين المرتقبين بكفاءة وفعالية ومقابلتهم، وفرزهم وإختيارهم وتقييمهم على أساس القدرات التي يتوفرون عليها وحسن أدائهم وتنافسية سعرهم وجودة منتجهم.

تعتبر شركة جنرال داينامكس لاند سيستمز شركة عالمية رائدة في مجال تصميم، وهندسة، وإنتاج، وإسناد، وادامة العربات العسكرية المجنزرة والمدولبة.  ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا www.gdls.com

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى